شركة TAG Heuer تقدم أولى إصدارات الكرونوغراف الخاصة Aston Martin

شرف اليوم، في معرض جنيف الدولي للسيارات، السيد Jean-Claude Biver المدير التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات بمجموعة LVMH والسيد Andy Palmer رئيس شركة Aston Martin والمدير التنفيذي لها بالإعلان عن اختيار ماركة TAG Heuer كشريك رسمي وشريك بالساعة الرسمية والساعة الذكية الرسمية لموديلات Aston Martin وسيارة السباق Aston Martin Racing.

 

وبمناسبة هذه الشراكة الجديدة، قامت شركة TAG Heuer بتقديم إصدارين خاصين رائعين تكريمًا للماركة البريطانية الفاخرة. وقد اعتمدت شركة صناعة الساعات السويسرية على خبرتها الواسعة والتعاون القوي مع فريق مصممي شركة Aston Martin في تطوير التصميمات واستلهام الألوان والأشكال والأنماط وخصائص الخامات الخاصة بسيارات Aston Martin الرياضية. حيث تفصح كل تفصيلة من التفاصيل عن لمسة إبداعية وتستدعي روح صناعة السيارات المهيمنة على الشراكة.  

 

الطراز الأول هو الساعة الكرونوغراف TAG Heuer Carrera Calibre Heuer 01 والتي تستلهم تصميمها من عالم سيارات Aston Martin الفارهة. يمكن رؤية آلية حركة المصنع الشهيرة من خلال المينا، والمصممة في هيكل على هيئة أنماط سداسية، بحيث تستدعي إلى الذهن تفاصيل السيارة Vantage الجديدة من خلال مينا Aston Martin الفاخرة. في هذه الأثناء يقدم جسم الساعة مقاس 45 مم المصنوع من الفولاذ المصمت تصميمًا مطور خصيصًا لهذا الإصدار، يتميز بخطوط على الجانب تحاكي السرعة ومضمار السباق والكباس. سمة أخرى من السمات الفاخرة للساعة تتجلي في شكل العروات التي أعيد النظر في تصميمها، ليكون مستوحى من خطوط جسم السبارة Aston Martin. أما إطار التاكيمتر الخزفي الأسود فيجعل هذه الساعة أفضل انعكاس للخبرة والتمكن الفني الناجم عن الشراكة بين الماركتين.

 

الطراز الثاني هو الساعة الكرونوغراف TAG Heuer Formula 1 المستوحاة من سيارة السباق Aston Martin Racing. تعتبر الساعة TAG Heuer Formula 1 أكثر طراز لسباق السيارات من TAG Heuer مرادفاً للأداء الفائق والسرعة. وهو مصنوع بالكامل من الفولاذ بقطر 43 مم، وتحتوي ساعة الكرونوغراف كوارتز هذه على إطار فولاذي محزز وحلقة ألومنيوم بتدريج تاكيمتر. المؤشرات وعقرب الثواني وشعار Aston Martin المجنح الشهير كلها تزدان بلون عصارة الليمون المميز للسيارة Aston Martin Racing وتتألق على مينا الساعة السوداء محدثة أثرًا جميلاً. كما تتميز آلية الحركة بالدقة العالية التي تصل إلى عُشر ثانية وهي ميزة لا غنى عنها في ساعة سيارات السباق، وتظهر على العداد الصغير عند موضع الساعة 6، بينما يظهر عداد الدقائق عند موضع الساعة 9، في حين يوجد عداد الثواني الحالية عند موضع الساعة 3. ويأتي الطراز مزودًا بسوار جلدي أسود رائع وفريد. هذا الإصدار مخصص بشكل حصري لشركة Aston Martin فقط، لأن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها TAG Heuer سوارًا جلديًا في تشكيلة ساعات TAG Heuer Formula 1. وتضيف الدرز التي تحمل لون عصارة الليمون طابعًا مميزًا ورياضيًا للساعة.