معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يستضيف النجمة ناتاليا داير

 
كشف القائمون على "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة"(www.mefcc.com)، المنصة الأضخم والأهم بالنسبة لعشاق ثقافة البوب في المنطقة، عن مزيد من الأسماء الرنانة المشاركة في هذه الدورة، والتي يُذكر منها النجمة الشهيرة ناتاليا داير بطلة مسلسل ’سترينجر ثينجز‘،وفنانة الكوسبلاي ألوديا جوجنفياو، جنباً إلى جنب مع راي تشيس، مؤدي صوت شخصية ’نوتكس‘ ضمن لعبة ’فاينال فانتازسي XV‘، وروبي دايموند، مؤدي صوت شخصية ’سبايدر مان‘ من ’مارفل‘ الذي عُرض على قناة ’ديزني إكس دي‘، وماكس ميتلمان، مؤدي صوت شخصية ’سايتاما‘ ضمن مسلسل ’ون بانش مان‘. كما تعتزم شبكة Netflix المشاركة في فعاليات المعرض تزامناً مع كشفها عن الشريط الدعائي الخاص بمسلسلها الجديد ’لوست إن سبيس‘ (الذي يبدأ بثه اليوم).وبدورها، أكدت استديوهات ’مارفل‘ من ’ديزني‘ مشاركتها في المعرض للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق "عالم مارفل السينمائي".
 
 ويمكن شراء تذاكر الفعالية، التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي من 5-7 أبريل 2018، عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني (www.mefcc.com)وفي متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.
 
 النجمة ناتاليا داير، بطلة شخصية نانسي ويلر في مسلسل ’سترينجر ثينجز‘، تؤكد مشاركتها في المعرض
 اكتسبت النجمة ناتاليا داير، بطلة مسلسل الدراما والخيال العلمي’سترينجر ثينجز‘ من Netflix الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، شهرةً كبيرة لأدائها شخصية نانسي ويلر، الفتاة المرحة والمشاكسة ذات الإرادة القوية، وهو ما أكسب ناتاليا شعبية كبيرةً أصبحت بفضلها محط اهتمام الكثيرين من المتابعين وعشاق المسلسل، والذين سيكونون على موعد للقائها خلال فعاليات "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة".
 
 ’لوست إن سبيس‘...أحدث إنتاجات Netflix.
 أعلنت شبكةNetflix عن مشاركتها في "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" تزامناً مع إطلاق الشريط الدعائي الأول المميز الخاص بأحدث إنتاجاتها من مسلسلات الخيال العلمي ’لوست إن سبيس‘.
 
 وتدور أحداث المسلسل بعد 30 سنة في المستقبل في وقت يصبح استيطان الفضاء أمراً واقعاً. ويروي قصة عائلة روبنسون، الذين كانوا من بين من وقع الاختيار عليهم بعد الاختبارات لتأسيس حياتهم الجديدة ضمن عالم أفضل. إلا أن المستوطنين الجدد يحيدون عن مسارهم نحو موطنهم الجديد، ويجدون أنفسهم مضطرين لتشكيل تحالفات جديدة والعمل معاً في سبيل النجاة من هذه البيئة الغريبة والخطيرة، التي تبعد العديد من السنين الضوئية عن وجهتهم الرئيسية.
 
وتعد Netflix متابعيها بالمزيد من المفاجآت خلال فعاليات المعرض.
 
’مسابقة هواوي للكوسبلاي‘
 من المقرر أن يستضيف "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" فنانة الكوسبلاي ألوديا جوجنفياو، وذلك تزامناً مع إعلان استديوهات ’مارفل‘ من ’ديزني‘ عن إطلاق فئة جديدة للجوائز ضمن ’مسابقة هواوي للكوسبلاي‘. وستنطوي المسابقة على الكثير من الحماسة والأجواء التنافسية، جنباً إلى جنب مع إتاحتها الفرصة لربح العديد من الجوائز المالية القيمة وتشكيلة مميزة من هواتف هواوي الاستثنائية.
 
كما ستضم نسخة هذا العام من مسابقة هواوي للكوسبلاي‘، التي تُعد أكبر مسابقة خاصة بفن الـ’كوسبلاي‘ في منطقة الشرق الأوسط، فئة جديدة من الجوائز مقدمة من استديوهات ’مارفل‘ من ’ديزني‘، والتي تأتي تزامناً مع الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق "عالم مارفل السينمائي". وستخصص الفئة للأزياء التنكرية الخاصة بشخصيات "عالم مارفل السينمائي"، وسيحصل الفائز خلالها على جائزة مالية قدرها 3000 دولار أمريكي،بينما تبلغ قيمة الجوائز الأولى ضمن الفئات الأخرى 800 دولار أمريكي.
 
 وبالإضافة لذلك، ستقيم ’مارفل‘ معرضاً خاصاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق "عالم مارفل السينمائي" على هامش "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة"، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المستوحاة من شخصيات ’مارفل‘ الفريدة.
 
 ألوديا جوجنفياو - فنانة الكوسبلاي ألوديا العالمية
 تعملألوديا جوجنفياو في مجالات فن الكوسبلاي وعرض الأزياء وتقديم البرامج التلفزيونية والغناء والتمثيل، وتتميز بحضورٍ لافت وإطلالات مليئة بالثقة خلال عرض الشخصيات الكرتونية التي تنتقيها، فضلاً عن كونها واحدة من الشخصيات النسائية الأكثر تأثيراً في الفليبين. ومنذ انطلاقتها عام 2003، جسدت ألوديا أكثر من 40 شخصية من مسلسلات ’الأنمي‘ وألعاب الفيديو وشخصيات الأفلام، كما سجلت حضورها في العديد من الفعاليات المحلية والعالمية بصفة مشاركة أو مؤدية أو ضيفة أو عضوة في لجان التحكيم. ولكونها واحدة من أهم نجمات الإعلانات، فقد تم اختيار ألوديا لتكون واحدة من السفراء والوجوه الدعائية لشبكة ’أنيماكس آسيا‘ والمعروفين بإسم ’آنتي - ميتس‘، جنباً إلى جنب مع مشاركتها في تقديم برنامج المقالب الكوميدي ’لاف آوت لاود‘ من إنتاج ’إي بي إس - سي بي إن‘.
 
 كما ستشارك ألوديا ضمن لجنة التحكيم الخاصة بـ ’مسابقة هواوي للكوسبلاي‘.
 
 ينتهي التسجيل في المعرض يوم 18 مارس 2018. (يُرجى التسجيل عبر الرابط التالي:www.mefcc.com)
 
نخبة من فناني الأداء الصوتي
راي تشيس
 يبرع الفنان راي تشيس في مجالات التمثيل والأداء الصوتي، وعمل على أداء العديد من أصوات الشخصيات المميزة ضمن كوكبة من ألعاب الفيديو ومسلسلات’الأنمي‘ خلال فترة زمنية وجيزة. ولعل أبرز أدواره تمثلت في شخصية ’نوتكس‘ ضمن لعبة ’فاينال فانتازسي XV‘، وشخصية ’ماستر أوف ماسترز‘ ضمن لعبة ’كينجدوم هارتس‘، و’أرتوريوس‘ من لعبة ’تيلز أوف برزيريا‘، جنباً إلى جنب مع شخصيات ’روي‘ و’جاوس‘ وأ’لفونس‘ و’فرناند‘ من لعبة ’فاير إمبلم‘، وشخصية ’إيف‘ من لعبة ’نير أوتوماتا‘، فضلاً عن دوره المميز كمذيع مترو الأنفاق في لعبة ’بيرسونا 5‘.
روبي دايموند
 يُعد روبي دايموند فنان أداء صوتي وممثل محترف. وعمل روبي على تأدية صوت الشخصية الرئيسية ضمن مسلسل’سبايدر مان‘ من ’مارفل‘، الذي عُرض على قناة ’ديزني إكس دي‘ عام 2017. وتشمل أعماله في مجالات مسلسلات ’الأنمي‘ وألعاب الفيديو كلاً من شخصية ’توكسيدو ماسك‘ ضمن النسخة المحدثة لمسلسل ’سيلر مون‘ من إنتاج شركة ’فيز‘، وشخصية ’مومين رايدر‘ في مسلسل ’ون بانش مان‘، و’سوري‘ في لعبة ’تيلز أوف زيستيريا‘، و’جو كيدو‘ في سلسلة ’ديجيمون أدفنتشر تراي‘، و’برومبتو أرجينتم‘ في لعبة ’فاينال فانتازي XV‘.
 
 ماكس ميتلمان
يتحدر ماكس من ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُشتهر بكونه الصوت وراء شخصية ’سايتاما’ في مسلسل ’وان بانش مان‘. فضلاً عن تأديته لصوت الشخصية المشاكسة والطيّبة ’ريوجي‘ ضمن لعبة ’بيرسونا 5‘، وشخصية ’بلاج‘ اللامبالية والجائعة دائماً ضمن فيلم ’ميراكيولوس ليدي باج‘، وشخصية ’كينج‘ الكسولة والخيّرة ضمن مسلسل ’سيفن ديدلي سينز‘.
 
 يشارك الفنانون الثلاثة ضمن عرض ’لافا‘، وسيقومون بتقديم فقرة كوميدية مميزة خلال "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة"
 ما هو عرض ’لافا‘؟ يضم عرض ’لافا‘ 3 من أهم فناني الأداء الصوتي لتقديم عدد من العروض الكوميدية المميزة. ويتسم العرض بالحماسة والإثارة والحيوية ويتيح تفاعل الجمهور ومشاركتهم ضمن تفاصيله المختلفة، مقدماً تجربة استثنائية تجمع مختلف الفنون البصرية والسمعية والحسية المختلفة. ويتمد العرض بين 60 إلى 90 دقيقة، ويتضمن عدداً من الأقسام المختلفة التي يجري تحديثهاباستمرار. كما يتخلل العرض العديد من الجوائز القيمة والفقرات التفاعلية مع الجمهور، فضلاً عن عروض الموسيقى والفيديو. 
كوكبة من ورش العمل المليئة بالمرح
يحتضن "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" كوكبة متنوعة وشيقة من ورش العمل، ويتيح لعشاق الأفلام والقصص المصورة فرصة استثنائية للقاء عدد من أهم وأبرز الأسماء ضمن القطاع، بمن فيهم الفنان لدى ’ديزني‘ جيمس سي موليجان، وآدام كوبرت، ولويد بريجري، وبوب هوفمان، وديس تيلور وغيرهم الكثيركما سيحتضن المعرض مجموعة من الجلسات النقاشية والبحثية حول عدد من أهم المواضيع ذات الصلة، يُذكر منها أساسيات فن الـ’أنمي‘ وفن الخيال العلمي والتصوير السينمائي (السينماتوجرافي). وسيقام الجلسات خلال فترة بين 5 حتى 7 أبريل ابتداءً من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءً بشكل يومي.
 
 
 المزيد من الفنانين المبدعين ضمن جناح الفنانين العالميين
يستضيف "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" كوكبة واسعة من أكثر الفنانين العالميين تميزاً، ممن سيقومون بإبداع العديد من الأعمال الفنية الأصلية التي تتاح للشراء أمام الزوار.
 
ييشان لي 
تعود الفنانة البريطانية المحترفة في فنون الرسوم المصورة والمانجا ييشان لي - والتي تقطن حالياً في شانجهاي- مرة أخرى للقاء جمهورها خلال فعاليات "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة".
بدأت ييشان لي مسيرتها الفنية عام 1998، ونُشرت أعمالها على صعيد عالمي في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة. وتشمل أحدث مشاريعها الفنية الروايات المصورة لسلسلة ’بافي: ذا هاي سكول ييرز‘ المنشورة من قبل شركة ’دارك هورس‘، و’ليدي دي آند مي‘ من دار ’جلينات‘ في فرنسا. وتعمل ييشان حالياً على كتاب جديد تحت اسم ’شوجر‘ من دار ’توب كاو‘، ومن المقرر نشره العام الحالي.
 
فلافيانو ارمينتارو
يملك فلافيانو ارمينتارو خبرة كبيرة في العمل ضمن قطاع القصص المصورة والرسوم المتحركة تمتد لـ 15 عاماً، وقد نُشرت قصصه المصورة من قبل ’ديزني بابلشنج‘ و’سيرجيو بونيلي ايديتوري‘ و’مارفل‘ و’دي سي كوميكس‘. كما حاز فلافيانو على جائزة ’ميكيلوتزي‘ عام 2010 عن فئة أفضل القصص المصورة عبر شبكة الإنترنت ويعمل فلافيانو حالياً على مشروع ’نولا‘، وهو عبارة عن سلسلة مصورة من انتاج ’داجرود‘ (فرنسا)، و’هارلي كوين‘ لصالح شركة ’دي سي كوميكس‘ (الولايات المتحدة الأمريكية)، و كل من ’آي آم جروت‘ و’أميريكا‘ و’باور مان آند أيرون فيست‘ لصالح شركة ’مارفل كوميكس‘ (الولايات المتحدة الأمريكية) و’ديلان دوج‘ لصالح ’سيرجيو بونيلي‘ (إيطاليا).
 
 
ماركو فاليا
ماركو فاليا هو فنان رسوم مصورة إيطالي يقطن في مدينة صقلية. ومنذ عام 2002، عمل ماركو في مجالات الرسم الأولي والتلوين لدى عدد من أهم دور النشر الأمريكية والأوروبية. والتي يُذكر منها دور: ’باراشوت‘ (جوزبامبز)، ’ريد ويل‘ (مونستر أليرجي)، ’إميج كوميكس‘ (ماسترز أوف ذا يونيفرس)، ’هاسبرو‘ (ترانسفورمرز)، ’ديزني‘ (ريل لايف)، ’سوليل‘ (هيرو كورب)، جنباً إلى جنب مع عدد من مجلات الأطفال الإيطالية. وفي عام 2004، بدأ ماركو العمل مع ’دي سي كومكس‘ (هارلي كوين)، و’مارفل كومكس‘ (إكس كامبوس وسبايدر مان آند ذي إكس مين وهاوس أوف إم وجارديانز أوف ذا جالاكسي إنفينتي ومون جيرل آند ديفل دايناسور وكابتن مارفل وماكس رايد ومستر مارفل وآول نيو وولفرين ومارفل رايزينغ)، إلى جانب ’آفترشوك كومكس‘ (جاكبوت).
 
عروض تذاكر موسّعة
مع اقتراب موعد الانطلاق، سيعمل "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" على الكشف عن المزيد من الأسماء اللامعة المشاركة في فعالياته، بالتوازي مع الكثير من الأنشطة والفعاليات المزمع إقامتها خلاله. يُذكر أن جميع التذاكر المخصصة لكبار الشخصيات قد نفذت، ولن يجري طرحها للبيع خلال المعرض.
 
 وبناءً على الطلب الكبير على العروض الخاصة بكبار الشخصيات، تم تحديث تذاكر ’باور باس‘ بغرض الارتقاء بسوية التجارب الاستثنائية التي يضمها المعرض. وستحمل التذاكر الجديدة اسم ’الأول بريميوم‘، وستتضمن كوكبة من الميزات الإضافية التي ستتم إضافتها بشكل تلقائي وكامل إلى بطاقات ’باور باس‘ الحالية، مع بقاء سعر التذكرة 350 درهم إماراتي دون تغيير.
 
تتضمن بطاقات ’الأول بريميوم‘ الميزات التالية:
دخول لمدة 3 أيام إلى فعاليات "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" (بقيمة 250 درهم إماراتي)
وصول واحد لفعالية لقاء النجوم: قسيمة لالتقاط الصور أو الحصول على الإمضاءات التذكارية (بقيمة 180 درهم إماراتي)
ملصق حصري وبنسخة محدودة خاص بـ "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" (بقيمة 500 درهم إماراتي)
وصول مبكر خاص بكبار الشخصيات إلى "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" يوم الخميس 5 أبريل ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 بعد الظهر. (جديد)
وصول إلى ردهة كبار الشخصيات (جديد)
دخول سريع خاص بكبار الشخصيات إلى المعرض (جديد)
وصول سريع لكبار الشخصيات للقاء النجوم (جديد)
 
 وإلى جانب ذلك، سيحظى أحد مالكي بطاقات ’الأول بريميوم‘ المحظوظين خلال المعرض بجائزة قيمة هي عبارة عن صورة شخصية مرسومة من قبل رسام مسلسل ’سيمبسونز‘ فيل أورتيز.
 
تبلغ قيمة باقات تذاكر ’الأول بريميوم‘ 350 درهم إماراتي، متضمنة العروض الخاصة بكبار الشخصيات، وتتوافر للمبيعات المدفوعة مسبقاً حتى يوم 18 مارس فقط، ولن تكون متوافرة للشراء خلال المعرض.
 
سارعوا بحجز تذاكركم الآن. تتوافر التذاكر عبر شبكة الإنترنت ضمن الرابط: (www.mefcc.com) ومتاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.
 
- انتهى - 
 
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع ’كاتش انترناشونال‘:
تريشنا اسانداس، مستشارة العلاقات والتواصل، ’كاتش إنترناشونال‘، [email protected], +971 55 886 3881