حظك اليوم الأحد مع خبيرة الفلك سمر عمران 11 – 3 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأحد 11 – 3 -2018

برج الحمل 
اليوم أنت مستعد لتشارك وتتحمل مسؤولية احتمال القليل من المعاناة.. اليوم تباين في الآراء وعلو الأصوات.. انتبه لا توقع نفسك في شباك المعارك.. بالعكس حاول تنفذ عملك وتسجل تقدم.. لا تسمح لأحد أن يشكك بطاقاتك.. المطلوب منك أن تركز أكثر واجعل لديك حس كبير بالمسؤولية لأنك تحت المراقبة ولا تقصر بواجباتك.. يوم للعمل للغرباء للتنقلات ومقابلات مع مسؤولين.

برج الثور 
سنراك اليوم تركز على الحركة والاتصالات واللقاءات وتشعر بإشراق ولمعان مفعم بالحيوية.. نهارك يجعلك تتحرك بكل الاتجاهات.. احتمال تشعر برغبة بالسفر وممكن تجذبك الأماكن البعيدة.. ومرحك سيعطيك القدرة على التحدي وتروج لعملك أو لفكرتك.. أو عمل جديد.. نهار للتواصل بامتياز.. يوم جيد لامتحان أو مقابلات.

برج الجوزاء
حاول أن تطوي صفحة الماضي.. نهارك اليوم سيكون فيه أمور مالية يمكن تستفيد من بعض الفرص والتفاصيل التي تخدم مصالحك لتعيد حساباتك ببعض القرارات السابقة.. نهارك يحمل دعم أو تحالف غير منتظر أو تحصل على فرصة مالية غير متوقعة.. أو تهتم لمسألة فواتير أو أمور مصرفية.. لا مشكلة إذا تغيرت بعض المسائل الخاصة بك.. انتبه لصحتك.. انتبه من شراء أو بيع قبل يوم 26 من هذا الشهر.

برج السرطان 
نهارك يحمل لك مواجهة أو استفزاز لكن من الأفضل لك أن لا تتهرب.. بالعكس حاول تناقش مواضيعك بهدوء.. حاول تصحح الأخطاء مع الشركاء واظهر نواياك الحسنة ولا تعرض شراكتك للخطر إن كانت شراكة عاطفية أو عملية.. لا تجعل طباعك تكون متقلبة وصعبة وكن منتبه.. مشكلة على صعيد قانون أو مخالفة سير.. حاول عرض ما تريد أنت لا تحب الهزيمة والسلبية.. لاتعطِ فرصة لأحد ينتقدك.

برج الأسد 
احتمال اليوم تشعر بضغط الروتين.. أنت غير راضٍ وتشعر أن أفكارك تتشتت.. حاول أن تكون باكراً بالعمل وكن حذر ودقيق بأعمالك.. ربما تحتاج لمساعدة ولا تتردد بطلبها لكن انتبه لا تفتعل خلاف أو جدال حتى لو اضطررت تعمل ساعات إضافية.. والمعروف عنك أنك تؤدي خدمات كثيرة للغير عن طيب خاطر.. تحب العمل والمواقف الغامضة.. لذلك حاول أن تستريح وتأخذ قسطًا من الراحة.. انتبه لصحتك.

برج العذراء 
نهارك محظوظ وتحاول تفرض نفسك بمهارة لذلك اغتنم فرص هذه الفترة لتترك أشياء تخدم مصلحتك.. لا أحد يستطيع إحراجك لأنك متماسك الأعصاب وإحساسك المرهف يجعلك متأثر بالأجواء المحيطة بك.. فعلاً اليوم لن تكل ولن تمل.. محب للبحث وتنظر إلى الأمور بعين خاصة وشاملة.. وروحك الخفيفة تزيل الملل وتمحو أي سأم من القلوب.. نهار سعيد وقريب منك العاطفة تملأ حياتك.

برج الميزان 
نهارك فيه بعض المهام والتجارب والمسؤوليات على صعيد أمور عائلية أو عقارية.. قد تواجه أعطالاً أو صراعاً أو ترتكب خطأ..  أفضل شيء أن تواجه الواقع بهدوء تام وتعالج وضعك بمنطق وحكمة.. لا تلجأ للهروب.. اليوم تحتاج لبعض الوقت والقليل من الصبر لتعرف عن قرب أوضاعك مع العائلة.. ينصح بأن تبق على اتصال مع محيطك لأنك فعلاً بأمس الحاجة للهدوء والسكون والحنان.

برج العقرب
نهار تأثيره منشط للعلاقات العامة والحياة الاجتماعية.. اليوم من الصعب تكون وحيدًا هذا أمر نادر الحدوث.. لذلك أنت تحتاج لأشخاص نشطاء في الحركة حولك.. اليوم صحبتك جيدة ويحب الآخرون أن يكونوا معك.. سنراك في عدة أماكن لتقابل الناس وتتبادل معهم الأفكار ولا تتأثر بالقيود.. سريع التجاوب.. نصيحتي كن منتبه من لسانك حتى لا تسيء إليك.

برج القوس 
نحن نعرف أن قوتك هي طريقتك المنطقية في التعامل مع الأشياء التي تجعلك قادر على التماشي مع أية حالة.. نهارك فيه فرص مالية وأنت على موعد مع الحظ والحماسة الجديدة.. احتمال توقع على عقد أو تفرح لانفراج مسألة مالية.. لا خوف عليك لأنك تعطي كل شيء قيمته.. فيما يتعلق بالمال أنت حريص.. لكن مع ذلك انتبه من التحولات والتقلبات.

برج الجدي 
سنراك اليوم ترتاح وتحب أن تكون بالمقدمة وتشعر بأهميتك.. نهارك سيساعدك على التنظيم والإبداع وتكون اليوم قادر على إعطاء الأوامر وتقول بصراحة وتنتقد بحرية.. نهارك فيه موعد مهم.. تتلقى جواب.. أو تحسم أمر.. ترغب في اتخاذ خطوة لتحرك الأمور.. نهار عاطفي من الطراز الأول في معظم الأحوال.. لا تنس الطرف الآخر.

برج الدلو
حاول اليوم تستخدم ذكاءك العملي.. لا تترك شيء للصدفة وكن حذر ونظامي ودقيق.. اعتبر هذا النهار ضعيف لا نفع ولا حيوية، لذلك لا تعرض استقرارك للمخاطرة ولا تضع نفسك في موقف حرج.. فترتك تحمل تأخير وتأجيل.. انتبه لصحتك.. لا تجازف حتى لا تصل لمرحلة الغضب وتتحول إلى لغم أرضي ينفجر لأي ضغط.. بالرغم من المشاكل تعرف كيف تتخلص من أي عقبة.

برج الحوت 
اليوم حالتك العامة جيدة.. نهارك يلائمك لتلتقي مع الأصدقاء ويكون فيه روح المشاركة حتى تحلل وتوضح وتتحكم في كل أنواع المصاعب بشكل حيادي.. وهذا سيترك لك فرصة لتكسب عدد من الأصدقاء وتواصل مشوارك بخطى تصاعدية.. اليوم الحظ معك.. حاول أن تتعلم من أخطائك.. لأنك قادر على الجدال وإقناع من حولك.. فعلاً أنت تتمتع بقوة إقناعية غريبة.. انتبه لصحتك.