من البحار الزرقاء إلى الريف الخصب.. أحواض مياه تطل على أروع المناظر حول العالم

يسعى كل شخص إلى الاسترخاء والحصول على المتعة الكاملة خلال عطلاته الرومانسية، ولكن لا يمكن لجمال تلك العطلات أن يكتمل دون أن يقضي الشخص بعض الوقت في حوض الاستحمام الساخن، ولذا نستعرض سويا عدد من أحواض المياه الساخنة والتي تطل على أروع المناظر الخلابة حول العالم، والتي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

Elounda Gulf  Royal Spa Villa
تقع في جزيرة كريت، وتضم اثنين من أحواض الاستحمام الساخنة التي تطل على خليج ميرابيلو، الواقع في الجزء الشرقي من الجزيرة اليونانية.
يمكن حجز هذه الفيلا بمبلغ 19068 جنية إسترليني، لسبع ليال فقط، حيث يمكنها استيعاب 8 أشخاص، ويمكن لكل واحد منهم الاستمتاع بإطلالات حوض الاستحمام الساخن.

Amanoka, Jamaica
تقع فيلا Amanoka في جامايكا، وتضم حوض استحمام ساخن رائع، يمكن لزائريها الاستمتاع بإطلالات رائعة على الشاطئ الرملي الخاص الممتلئ بأشجار النخيل الرائعة، يمكن للراغب في زيارتها استئجارها بمبلغ 13645 جنية إسترليني، لمدة 7 ليال، وتستوعب الفيلا 14 شخصا.

Casa Di Mare, Santorini
تعد فيلا Casa Di Mare في سانتوريني، مكانا رومانسيا مثاليا للأزواج، تتميز بحوض الاستحمام الساخن الواقع بها، والذي يملك موقعا مثاليا،  تبلغ تكلفة استئجارها 1088 جنية إسترليني، في الأسبوع، وذلك لشخصين فقط.
 
Borgo San Biagio, Umbria & Tuscany Border
تشتهر إيطاليا بمناظرها الطبيعية المثيرة وآثارها التاريخية، وتقع هذه الفيلا بها، حيث تطل على رسف توسكان الرائع، وتبلغ تكلفتها 4113 جنية إسترليني، لسبع ليال، ويمكنها أن تستوعب 20 شخصا.

Villa Quinta Matilde, Duoro Valley
تقع Villa Quinta Matilde في وادي Duoro في شمال البرتغال، ويمكن لثمانية أشخاص الإقامة بها ، بتكلفة 4143 جنيها إسترلينيا لمدة سبع ليال.

Felicia, Corfu
تشتهر الجزر اليونانية بمناظرها الخلابة، وتقع فيلا Felicia في مدينة كورفو على سفح التل، أعلى سانت ستيفانو ، وتوفر إطلالات رائعة على البحر من حوض الاستحمام الساخن الخاص بها، يمكن استئجارها بمبلغ 2674 جنية إسترليني، لسبع ليال، ويمكنها أن تضم 6 أشخاص.

Pelagia House, Pelopnnese

يمكن للضيوف النظر إلى البحار الزرقاء الصافية ومناظر غروب الشمس الغنية بالألوان أثناء وجودهم في حوض الاستحمام الساخن في Pelagia House، المحاطة بالصخور والتي تتميز بإطلالات رائعة على خليج Messenia.

تستوعب الفيلا ما يصل إلى ستة أشخاص، ويمكن استئجارها بمبلغ 2593،  وذلك لمدة سبع ليال.