منطاد زايد يحلق في سماء البتراء الأردنية

متابعة -  مظفر إسماعيل:

أطلقت الجامعة القاسمية في الشارقة، منطاد عام زايد، بقيادة الكابتن طيار "عبدالعزيز ناصر المنصوري"، رئيس منطاد الإمارات، في قلب مدينة البتراء الأردنية، في إطار عام زايد 2018.

وأعرب "المنصوري" عن شكره تقديره لما قدمته المملكة الأردنية الهاشمية من اهتمام، ضمن الدعم الكبير لجولة منطاد عام زايد في جميع سماء ومدن المملكة، التي يقدر شعبها ذكرى القائد العربي الذي دخل قلوب الشعوب العربية.

وأضاف، وفقا لوكالة "وام"، أن الأردن "كانت ولا زات ضمن اهتمام قيادة الدولة الرشيدة، التي تعمل جاهد في المساهمة والمشاركة في بناء مسيرة التنمية في جميع الدول العربية، ضمن إيمانها بالعمل في منظومة الدول العربية، والحرص على وحدة صف العربي والرقي بشبابه".

وتابع: "مشاركة منطاد عام زايد في المملكة الأردنية الهاشمية تأتي ضمن جولة عربية ودولية يقودها أبناء الإمارات، لنشر روح التسامح والتواصل مع جميع شعوب العالم والتعريف بروح السلام التي تنعم بها دولة الإمارات".

وتستمر مشاركة منطاد عام زايد في المملكة الأردنية، والتي انطلقت من 2 مارس الجاري حتى 14 منه، وتتضمن التحليق في عدد من المدن إلى جانب البتراء، ومنها قلعة الكرك الأثرية في مدينة الكرك، ومدينة الديسة في وادي رام.