حظك اليوم الخميس مع الفلكية سمر عمران 8 - 3 - 2018‎


تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الخميس 8 مارس 2018.

برج الحمل 
اليوم همك الشاغل هو كيفية تأمين التواصل مع أشخاص قادرين على مساعدتك في تحقيق مشروع أو هدف تطمح له.. في الغالب اليوم اتصالات خارجية أو من أماكن بعيدة.. اليوم جيد للأعمال التجارية التي تكون ميسرة.. اليوم توقع عقد صفقات أو تنجز معاملات.. عاطفياً فترة لا بأس بها.. والعازب يتعرف على أحد عبر اتصال أو سفر.. إذاً أحلامك تكون مقنعة إلى حدا ما.

برج الثور 
اليوم منهمك بمشاغلك مع الشركاء وتواجه مشكلة على صعيد تعاون الآخرين معك، خصوصاً عندما يتعلق بأمر مالي وحسابات مشتركة.. أنت على موعد مع استحقاق مالي يمكن أن يكون مطالبة بتعويض عن عمل ما.. قد تواجه بعض الخلافات مع فواتير أو ضرائب.. حاول أن تكون عقلانيا ولا تفرض رأيك بقوة.. ستكون ناجحا إذا أحسنت التصرف.

برج الجوزاء
اليوم ستكون عرضة للمواجهة والمشاجرة.. لا تزال الريح تجري بعكس ما تشتهي سفنك.. انتبه من نبش أدنى العيوب والخلط بين أجواء العمل والحب، خاصة على صعيد الشركاء.. إذًا لا  تلوم أحد.. وحاول أن تدافع عن نفسك.. وكن أقل أنانية.. وجرب أن ترى بإيجابية ما يتمتع به الشريك دون أن ترى عيوبه.

برج السرطان 
بما أنك منضبط جرب أن تعطي انطباعًا بأجواء العائلة اليوم.. اليوم غمامة صيف وستعبر يجب أن لا تشكل عندك أي قصة.. جرب أن تستعمل القهر إن كان لنفسك أو لغيرك من العائلة كوسيلة لتنفس الضغط.. بالعكس جرب أن تعيد تنظيم أمورك العائلية وحسن من وضعها.. لتجد العائلة تتعاون معك وتساعدك.. للبعض يوم مناسب لإعادة ترتيب المنزل أو الاهتمام بالزراعة.. كن بلسمًا يشفي الجراح ويحرك الأحاسيس.

برج الأسد 
اليوم تشعر بارتياح نفسي لتتمتع بنهارك وتنطلق بخطوة تجدها مناسبة لأن الحظ لن يتخلى عنك اليوم.. وستعرف كيف تتمسك بمصالحك.. خيالك الخصب سيلعب دورًا بارزًا في تطوير عملك.. لكن تجنب المواقف المبهمة.. أي خطأ قد يجعلك تخسر ما تكسبه اليوم.. بكل الأحوال استفد من الحظ.. إذا أحببت أن تغامر لا تحرم نفسك لكن بحذر.. اليوم أنت مسؤول عن كيفية استجابة الآخرين لك.

برج العذراء 
اليوم فيه إرهاق وتنقل ومتاعب.. تشعر بالتعب وعزيمتك على العمل تتضاءل.. حافظ على نوم كاف وانتبه من حدوث تصرفات متسرعة غير لائقة مع أحد أفراد العائلة.. احتمال يحمل نهارك ركود ويخلف جو من القلق والإحباط.. إذا كنت تنوي المساعدة اطلبها من أشخاص إيجابيين ليساعدوك على تخطي تعبك بالشعور بالتفاؤل.. أذكى طريقة لتجنب المشاكل أن تعمل حدود من الصباح الباكر.

برج الميزان 
اليوم تزداد اتصالاتك وتحركاتك المفيدة خصوصاً على صعيد العمل.. اليوم مناسب لك جداً لتنطلق وتبتعد عن القوقعة والانطواء على الذات، لتتعرف على أشخاص قادرين على مساعدتك في تلبية بعض الإجراءات الضرورية لتحقيق أهدافك.. يوم جيد للدراسة أو متابعة موضوع علمي أو الانضمام إلى دورة تثقيفية.. أيضاً السفر أو التنقل قصير المسافة والسريع لصالحك.

برج العقرب
اليوم ينصب اهتمامك على الأمور المالية وغالباً ما تنجح بما تقوم به من أعمال ونشاطات لأنك تفيض حيوية.. اليوم فعلاً تمتلك جميع الوسائل التي تمكنك من ترجمة مشاريعك إلى حقيقة ملموسة مع القدرة على الالتزام بعهودك.. لكن حالتك تردعك عند الحاجة للصرف والتبذير.. لتكون في قلب أي موضوع خاص بك احذر النسيان.

برج القوس 
اليوم تتوصل إلى تسجيل نقاط لصالحك.. وتتعلم تدريجياً كيف تنمي الأمل والتفكير الإيجابي بطريقة عفوية.. لا يبقى إلا أن تحافظ على قدراتك للخروج منتصر من مسيرة المحارب.. لتلعب دور المصلح وتتوصل إلى محو كل الظلال التي تحجبك عن نفسك.. اليوم أكثر دفء على وجه الخصوص.

برج الجدي 
اليوم تشعر بالتعب النفسي والجسدي.. ينصح بأخذ قسط كافٍ من الراحة والابتعاد عن أجواء العمل قدر الإمكان.. النوم من الوسائل التي تساعدك على استعادة العافية.. كأنك مقيد وخاضع لمجريات الأمور دون أن تعرف لماذا؟.. مع قليل من المثابرة تتغلب على الصعاب.. اصغ إلى قلبك واتكل على حدسك في محاكمة من تحب ومن تثق بأنه يحبك.. نهارك يحمل بعض الوساوس واحذر الكذب.. انتبه أن تفقد صبرك.

برج الدلو
الذي يمشي في اتجاه أحلامه ويقرر أن يعيش الحياة التي اختارها ينجح بكل شيء حتى في الأشياء غير المتوقعة.. اليوم تشعر بأن الغير يسعون إلى رفقتك.. لكن عليك أن تحسن الاختيار وكن مستمع جيد لمشاكل الأحباء.. اليوم على وجه العموم تشعر بطاقة وثقة وبإمكانك أن تطلب أمنية من أصدقائك ستراها اليوم تتحقق. 

برج الحوت 
صحيح أنت طيب تعطي معنى الخير والشر وتملك مواهب فنية، لذلك يجب أن تعمل مراجعة سريعة للعلاقات التي تحيط بك لتتمكن من حصر العراقيل.. وتدعم صورتك الزاهية ومركزك ضمن العمل والعائلة والمجتمع.. بإمكانك أن تطلب حوافز أو زيادة مالية من رؤسائك بالعمل.. اجتهد إذا كنت طالب.. جرب أن تثبت جدارتك وسمعتك بالدراسة وانتبه لصحتك.