هواوي توقع اتفاقية تعاون مع العارضة العالمية هيلينا كريستنسن

أعلنت شركة هواوي عن إبرام اتفاقية تعاون مشتركة عالمية الطابع مع عارضة الأزياء والمصورة الفوتوغرافية الشهيرة هيلينا كريستنسن، وذلك بعد أن أطلقت الحسناء الدانماركية منشوراً عبر قناتها الرسمية على  "إنستغرام" جذبت من خلاله انتباه المعجبين والمتابعين.

وأطلقت كريستنسن من أحد المواقع في عاصمة الموضة باريس منشوراً كشفت فيه النقاب عن تعاونها مع علامة هواوي وقدمت لمحةً موجزةً عن الإصدار المرتقب للنسخة الجديدة من هاتف هواوي بي 20 ((Huawei P20.

وبعد عملها الناجح كعارضة أزياء شهيرة مع أبرز دور الموضة العالمية أمثال ’شانيل‘ و’فرساتشي‘ و’هرمز‘؛ رسمت كريستنسن لنفسها مساراً مهنياً جديداً في عالم التصوير الفوتوغرافي.

وتتطلع علامة الهواتف الذكية المرموقة عالمياً في مواصلة طريقها لطرح المزيد من قنوات التفاعل المبتكرة التي تعزز من علاقتها المميزة مع العملاء. ويؤكد تعاون هواوي مع شخصية مؤثرة بقيمة هيلينا كريستنسن على استمرار الشركة في ترسيخ مفاهيمها المتأصلة حول إضافة قيمة عالية لمفهوم ما يسمى "المعرفة الجمعية"، وذلك استناداً إلى الخبرات العميقة التي يتمتع بها الشركاء لتقديم أفضل المنتجات والابتكارات.

وتجدر الإشارة إلى أن المزيد من التفاصيل حول هذا التعاون ستصدر بالتزامن مع إطلاق الهاتف في نهاية مارس 2018. للاطلاع على آخر المستجدات، يمكنكم متابعتنا على تويتر: HuaweiMobile@ أو عبر هاشتاغ SeeMooore#


حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة.وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

 

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة ’هواوي‘ والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة  49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات في باريس.كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.