حظك اليوم الأربعاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 7 – 3 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأربعاء 7 مارس 2018.
 
برج الحمل 
7/3 منذ الصباح تشعر أنك أفضل وبحافظ كبير للعمل والانطلاق .. يوم للمساعدات وتعالج مشاكل مالية بشكل مرض جداً واستثمارات ناجحة ومفيدة .. قد تشارك فجأة بمناسبة بدون تحضير وتشعر بارتياح لذلك ابق واقعي .. قد يدور حديث عن إرث أو مكافأة أو فواتير.. انتبه من العدائية والعنف وانتبه لصحتك. وانتبه من مخالفة قانونية..
 
برج الثور 
7/3 اليوم تركز على الشراكة قد تضطر إلى مواجهة أمر ما.. خاصة مع نافذين أو شركاء.. جرب التعاون مع الطرف الآخر، ولاتتأفف ولو كانت الأفكار متباينة جرب تقبل وجهة نظر الآخرين.. ولاتبخل بالكلمات المشجعة ولا شيء يترك بصماته على الآخرين غير الكلام الجميل والاهتمام والرقة.. سترى أن المبادلة تأتي بسرعة .. اليوم لتعزيز الشراكة.
 
برج الجوزاء
7/3 احتمال منذ الصباح تشعر بالتشنج وتضطر إلى بذل جهود مضاعفة في العمل، ستعمل طوال النهار وتنتقل وتنظم مواعيدك.. لا تنسى أن لديك قدرات وأهليتك حتى تسيطر على المواقف وتحقق نجاحا .. يوم فيه عمليات جمع – طرح- ضرب إلى ما لا نهاية .. انتبه على صحتك لتحصل على حصيلة نهائية...

برج السرطان 
7/3 اليوم لاتضيع وقتك بطرح الأسئلة والمناورة أو تؤجل لأن نهارك يتطلب منك الحركة السريعة لأنك محظوظ في مجالات عديدة سواء كان للتسلية أو للعمل.. يوم للحب والحنان تبدو مستعد للقاء مع الأحبة.. وبعض الأخبار الطيبة على جميع الأصعدة.. وقد تسمع أخبار تتعلق بأحد الأولاد.. بالعموم تدرك أولوياتك وستضع حدا لأحد ما  كان يزعجك.. 
 
برج الأسد 
7/3 اليوم سوف تهتم بأوضاع عائلية أو اجتماعية.. قد تقوم بتعديلات ما.. أو ستعالج قضية غيرة تبرز في الأفق.. لذلك جرب اليوم تستريح وانتبه على صحتك.. لاتبدأ بعلاج متسرع بدون استشارة ودراسة.. أي أن اليوم متشنج فانتبه ولا تُغضب أحد المقربين وإذا ظهرت العرقلة أو التأجيل المطلوب الهدوء والحذر وللبعض قضايا تتعلق بممتلكات أو برامج عائلية .. الأفضل الأجواء البيتية لك. 
 
برج العذراء 
7/3 اليوم يحمل لك زيارات واتصالات مهمة ومعلومات كثيرة تتعلق بشؤون مادية أو معنوية، كن مستعدا للتسويات والقليل من التنازلات أثناء أي مقابلة.. استفد من هذا النهار للمصالحة من من اختلفت معهم.. أو زيارة تخص جيران أو أخوة .. انتبه لا تعطِ وعود لا تستطيع الوفاء بها.. للطلاب استغل نهارك بالدراسة.. اليوم تجنب شراء حاجيات ثمينة. 
 
برج الميزان 
7/3 جرب من الصباح تنطلق وتابع وستلتقي مع الناس لأن نهارك يحمل فرصا مالية.. اعطِ الأولوية للشؤون المهنية ولا تمزج بين المال والعمل.. اترك الأمور تمشي لنهايتها.. احتمال تحصل على مبلغ من المال عن طريق هدية أو استرداد دين أو راتب أو مكافأة عن عمل سابق.. أو ممكن عرض مشروع.. احتمال جو رومانسي أو لقاء مهم ..  مصاريفك زائدة انتبه .. انتبه على صحتك.. 
 
برج العقرب
7/3 اليوم المناخ متغير وستبدو أكثر حماسة وتدخل فترة المفاجآت واللقاءات الممتعة.. أجواء التقارب والود تفتح صفحة جديدة من العلاقات الحميمية تبدو اليوم مشرق ومسيطر وتطّلع على أخبار ترضيك وتريحك . شعبيتك تتصاعد .  تفتح صفحة جديدة وتتفاءل...
 
برج القوس 
7/3 اليوم الخطى بطيئة وستضطر إلى بذل جهود مضاعفة لذلك جرب أن تعيد النظر ودقق في كل شيء ولا تصغِ إلى ثرثرة ونميمة وانتبه لا تضيع أوراق أو مستندات .. نهار مزعج قد يحمل تطورات مزعجة. كن حيادي واعمل بصمت وابق في حالة هدوء.. انتبه على نفسك...
 
برج الجدي 
7/3 اليوم نهار اجتماعي جرب تبحث عن أوقات هادئة ومطمئنة بالقرب من الأصدقاء الذين سيلعبون دور أساسي في حصولك على أمنية قد تتحقق من خلالهم.. اليوم يشتد التفاؤل والأجواء العامة فيها مبادرات وتستطيع أن تعبر عن نفسك بذكاء وطلاقة .. اليوم بإمكانك تطلب توضيح وشرح وتبرير لأن الأصدقاء يحتاجون لك ..  يوم فيه دعوات ولقاءات وعزائم ومعارف جديدة.
 
برج الدلو
7/3 اليوم يحمل لك تأثيرات متناقضة تدعمك من جهة ومن جهة ثانية تكون مغتاظ من تصرفات أحد أفراد العائلة.. أجواء ضاغطة بسبب العمل.. أو سوء تفاهم في حياتك الشخصية بالعموم لا تهمل في حاجات الآخرين وواجباتك تجاه المقربين .. يوم صعب عليك فهم ماذا يحصل.  احتمال اشارات مبهمة توترك مما يسبب لك عدم ارتياح.. لذلك انسحب وابتعد عن المواجهات.. ولاتسئ التصرف لتحافظ على سمعة طيبة.
 
برج الحوت 
7/3 اليوم جيد قد تجسد أفكارا أو تحقق حلم أو تطلق أفكار يوم للحركة والاتصالات لأماكن بعيدة.. يوم تمتلئ حيوية.. وتشعر بحاجة أن تتحاور مع الآخرين.. لكن لا تنفرد برأيك خاصة إذا شعرت بتململ حولك.. انتبه من السرعة والطيش والتهور .. أي لاتغامر ..  الحقيقة لاتتجزأ .. يوم جيد للبيع...