حظك اليوم الثلاثاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 6 – 3 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018.

برج الحمل 
اليوم أنت مشغول بأمورك المالية.. هناك فرصة تعويض لكن النفقات أكثر من اللازم.. ركز على الضروري وحاول أن تخفي الخطط عن الفضوليين.. لكنك اليوم تلاحق معرفة جديدة وتبحث عن حوافز وتستفيد من وجود الناس حولك.. انتبه من مكسب من وراء ظهرك.. خفف الإسراف لتنتصر على كل الظروف.. وتحصل على نتيجة بمهلة أقصر.. انتبه على صحتك.

برج الثور 
اليوم تركز على الشراكة من عاطفة أو عمل.. احتمال نهارك يجعلك تفتعل مشاكل مع الآخرين.. لا تضّيع الفرص واثبت للجميع أنك قادر على حماية قدراتك ولا تعرض نجاحك للمخاطر.. تفادى الجدال كلياً..  لكنك تستطيع لم الشمل وتحصل على انفراجات عديدة.. هناك أمل كبير بالمصالحة.. والتقرب من الشريك أو الحبيب.. حاول أن تفتح حوارًا صادقًا وبناء.. وتمهل فلن يخذلك أحد. 

برج الجوزاء
اليوم متقلب فيه عسر ويسر.. ضاعف جهودك في كل المجالات حتى لا ترتكب أخطاء لأنك مزاجي اليوم وسريع الانفعال لدرجة أنك قد تفتعل المشاكل ويصبح هناك عداوات.. أراك تجازف بالعمل ويتراكم لديك.. دقق في كل شيء وممنوع الاستهتار.. انتبه على صحتك.

برج السرطان 
تحمل فترتك مفاجآت ولقاءات مميزة.. تتلقى عرضًا حاول أن لا تخبر أحدًا مخططاتك وبرامجك ولا تراهن إذا شعرت بالتعثر.. مع ذلك لديك تغير فعال.. ولا تنسى الكلمة الطيبة لها صداها يرتد.. ولا تنسى هناك انقلاب لصالحك إذاً لا تستعجل ولا تستفز أحد.

برج الأسد 
اليوم الأفكار مشوشة واحتمال تظهر بعض الهموم والمتاعب في المجال المهني والعائلي.. قد تتعرض لتقلبات خارجة عن إرادتك.. لا تجعل مشاكل عائلية تؤثر على مسيرتك.. ابتعد عن الأمور الصغيرة حتى لا تدخل بأجواء عدائية وتنافر لاسيما مع الأحباء.. تعامل مع الوضع الراهن بهدوء تام.

برج العذراء 
هناك انقلاب كامل في أمورك.. يوم نشيط.. تركز على الاتصالات.. تابع مسيرتك بنجاح.. اليوم أنت على موعد مع صداقة مهمة.. تفتح عينيك على فرصة مهمة تقودك إلى عالم جديد.. تقوم بمفاوضات مهمة.. وتكسب تأييد ودعم وتعالج مسائل مالية.. احتمال تحصد ربح من خلال مفاوضات أو رحلات أو تسويات.. تقدم اليوم دعم مالي لأحد الأقارب. 

برج الميزان 
حاول اليوم أن توظف طاقاتك لتحسن وضعك المالي والنفسي.. حاذر التبذير وحاول تضع حدًا لكرمك ونظم مصروفك وخطط للأيام القادمة والقريبة.. احتمال توقع على عقد أو توظف أموالك.. نصيحة اختر الطريق الصاعد.. ومع ذلك انتبه وأعد النظر من جديد في التهور والتسرع بالنفقات المالية قدر استطاعتك لأن فيها تصاعد.

برج العقرب
شعبيتك اليوم تتصاعد.. دعوات بانتظارك وتعيش حلم.. تعالج مشاريع متداولة.. وإذا كنت بصدد نقاش حاد مع الشريك العاطفي أو المهني حاول أن تهتم أكثر وعالج الأمور بهدوء.. إذا شعرت بعدم اطمئنان تحفظ ولا تعطِ رأيك.. لكن حاول مد جسور جديدة لتفتح أبواب النجاح أمامك.. وتفرح للنتائج وتجاوب القدر معك. 

برج القوس 
اليوم تشعر بالتعب والوهن.. الوضع يعاكسك ويدعوك أن لا تخاطر في أي مجال.. بكل الأحوال الأفضل أن لا تراهن على جديد أو أي تغيير.. انتظر وتمهل.. من المحتمل يحدث تغيير من حال إلى حال.. اليوم ستحصل على ربح مالي أو دعم معنوي..  وتستطيع خلال الأيام القادمة أن تساوم وتفاوض بجرأة بناءة.

برج الجدي 
اليوم يناسبك وستكون سعيدًا لحسن سير الأمور وتكثر اللقاءات الرومانسية والتفاهم مع الحبيب الذي يتقرب إليك.. وتلبي دعوات.. وتستطيع أن تستفيد من ظروف قدرية تقلب بعض الأوضاع لمصلحتك.. وتمارس سحرك وتجد حلا لمشكلة عالقة.. ستشعر بتحول سريع في أيامك المقبلة.. وتقطف ثمارًا.. ستكون متألقًا وتترك انطباعًا قويًا وإيجابيًا عن طاقاتك ومواهبك.

برج الدلو
اليوم تركز على عملك.. يوم مضغوط.. عليك تنظيم الوقت لتخرج بصورة تستحقها.. يوم متعب قليلاً ومزعج.. ادرس كل خطواتك بدقة ولا تنسى أنت تحت الأضواء والمراقبة.. ما عليك إلا أن تشحن نفسك بطاقة إيجابية وتضبط أعصابك وتتراجع قليلاً كي لا تصطدم بأحد.. احتمال تثير إعجاب البعض وتثير غيرة آخرين.. كن حذرًا فالمطلوب منك التركيز بدقة.. حتى لا تفشل.

برج الحوت 
يوم إيجابي تكثر اتصالاتك والزيارات وتكون علاقاتك جيدة مع الأقارب. وتميل إلى الانتقال من منطقة لأخرى ويطمئن بالك.. اليوم خيارات متعددة أمام.. حاول تسعد قلبك ونفسك.. احتمال اتصال من بعيد يريحك.. الجو دافئ وإيجابي جداً.