حظك اليوم الأحد مع خبيرة الفلك سمر عمران 4 – 3 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الأحد 4 مارس 2018

برج الحمل 
نهارك يحمل رغبة قوية تدفعك نحو متابعة أعمالك العامة لكن انتبه لاتتسرع بالتصرف والاندفاع السلبي.. قد يؤدي إلى تراجع بعلاقتك مع الشريك أو الحبيب كن لين الجانب.. احتمال حالة إرباك قد تكون بسبب تزايد المصاريف والنفقات الأنسب لك أن تتريث ودع الاعتدال يميزك لتتخطى العراقيل. 

برج الثور 
يوم فيه بعض المتاعب والضغوطات ينعكس على وضعك النفسي والجسدي حاول أن تأحذ المزيد من الراحة لتتجنب الوقوع في التأثير السلبي أو الوقوع في مشاجرة مع الآخرين أنت شديد العصبية هذه الفترة افتح صفحة جديدة وانهِ أعمالك بهدوء.. تستطيع أن تطلب مساعدة .. يومك فيه عمل إضافي.  

برج الجوزاء
كل ماعليك فعله اليوم هو الهدوء والاحتفاظ ببرودة الأعصاب استغل الفرصة الملائمة لاستعادة زمام الأمور.. أنت تشعر بتسرب حيويتك وهذا قد يوصلك إلى حل المشكلات العالقة.. لا تسمع لأحد أن يضعف معنوياتك ويزرع الشك من حولك.. حاول أن ترفه نفسك وتذكر أن الطاقة الحيوية تتطلب فناً في الإرادة.. يوم جيد. 

برج السرطان 
اليوم راجع مواقفك ومحطات عملك.. بعين مجردة حتى تخرج بخلاصة مفيدة.. لا تستخف بالفرص. تعامل مع همومك العائلية بحزم أكبر.. قد تشعر أنك بحاجة إلى تواصل مباشرة مع الأحبة لتزيد من رصيدك الشعبي وهذا شيء إيجابي لك.. أمر طارئ يشغلك على صعيد عائلي..  بيع شراء عقار.

برج الأسد 
اليوم جاذبيتك خاصة وتمتاز برخامة صوتك ليساعدك على حركة الاتصالات والتواصل.. لطيف في التعامل طيب القلب خفيف الروح..  عادت كفة العاطفة تميل لصالحك.. لكن احذر من نوبات الغيرة وبادر إلى تحسين أوضاعك  الراهنة.. قد يُكتشف لك اليوم درب جديد.. احتمال للبعض إصلاح سيارة أو جوال.

برج العذراء 
اليوم غالباً تكون ضحية الانفعال وتحب ن تنجز عدة أعمال في وقت واحد لهذا السبب اليوم يجب أن تعوض عما فات من انتظار وحيرة بشأن مال.. لاتجري الرياح دائما مثلما تريد.. استفد من أخطاءك لتفتح صفحة جديدة وتتلافى الوقوت في ماتوم به على صعيد المال.

برج الميزان 
بعد يومين من الأوهام والأحلام المزعجة واختراع الشائعات.. سنلاحظ اليوم أنك بدأت تتحرك وتستعيد نشاطك وتحافظ على تواصلك وتستند إلى حدسك لاختبار صدق مشاعر المحيطين بك.. توقع اليوم دعوة من أشخاص عزاز على قلبك.. يوم جميل فيه طاقة ونشاط وشعبية.

برج العقرب
قد تشتكي اليوم من القلق الذي يؤدي إلى الوسواس حاول أن تبتعد عن المزعجين لا تسمح للوحدة أو العزلة تؤثر فيك.. اكسر الروتين وابحث عن أصدقاء أوفياء.. حتى لاتشعر بتعب.. انتبه تنفيس غضبك بشكل سلبي.. احذر من السرعة والتسرع ومن ضياع أغراضك.

برج القوس 
اليوم الحظ لجانبك.. معاودة لنشاطاتك.. يوم مريح إيجابي ينعكس على المحيطين حولك.. يوم قابل لتحقق أي فرصة سعيدة اغتنم الفرصة فكل الخير بانتظارك.. حتى لو ابتسم لك الحظ لا تفرط بأحلامك ولا تبتعد عن الواقع.

برج الجدي 
اليوم سهل وتؤثر على الآخرين وأنت مجازف ماهر.. بما أن الأجواء العامة تكون لمصلحتك وأنت تكون بأحسن حالاتك تشعر برغبة على المثابرة.. تتحمس للعمل وتخطط لمشاريع مستقبلية برهن على كفاءتك وانجز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.. وجه غريب أو تسوق أو زيارة طبيب.

برج الدلو
يوم تتعزز فيه اتصالاتك ولقاءاتك حاول أن تستفيد من اتصال مازلت تؤجله إلى اليوم.. يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال عملك.. اضبط أعصابك ولا تُفرط في التسلط وفرض كلمتك على الآخرين.. تصرف بلطف واخبر الشريك عن همومك ومتاعبك واسمح له أن يساعدك.. اتصالات من مسافة بعيدة.. تبحث عن أوراق.

برج الحوت 
اليوم تنشغل بأمور مالية وممتلكات شخصية قد تتعرض لضغط مادي.. وخاصة أن مصاريفك مبالغ فيها.. ثم يضعك في موقف مربك لكن الأهون هو ضبط ميزانيتك وتجنب شراء أشياء أنت بغنى عنها في الوقت الحالي.