حظك اليوم الخميس مع الفلكية سمر عمران 1- 3 - 2018‎


تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك سمر عمران اليوم الخميس 1 مارس 2018.

برج الحمل 
اليوم للعمل فقد يخيب ظنك بالشغل.. يوم للتفاصيل لاتعلق أهمية على الضغك.. بكر على شغلك.. احتمال تنقل إلى أكثر من مكان أو توقع عقد أو تعهد وتكوم ملتزم اليوم بالعمل.. اطلب مساعدة.. وحسّن من أداءك بالعمل لتنهي الضروري.. لاتنسى الصحة والغذاء.. قد يتقلب مزاجك اليوم..  انتبه من أعمال تجارية أو إعلانية قبل فوات الأوان.

برج الثور 
يوم إيجابي وتحقق انتصار وبعض الآمال والرغبات وتتمتع بقدرة على التأييد نهارك يحمل طاقة وشجاعة.. وتنتصر في منافسة.. تتخذ إجراء جيد مصحوب بحركة كبيرة من تسلية ولهو وتغير مكان إقامة وارد.. للبعض خبر يخص أولاد أو تعتمد على رأيك بشأن أحد من محيطك.. أو بأحد المواعيد.. انتبه لصحتك.
برج الجوزاء
اليوم احتمال يحمل لك بعض التأجيل والعرقلات إظهر تعاطفك مع العائلة واستفد من أجواء المنزل.. يوم جيد للتفاهم مع العائلة.. للبعض قد تسمع خبر يزعجك مرتبك بالعائلة.. أو قد تتوصل إلى قطيعة.. أو ربما لديك أشياء تخص أمر شخصي.. أو تنفذ مهمة لكشف بعض الملابسات أو المغالطات.

برج السرطان 
اليوم اعتمد على فريق تهتم به.. يوم للحركة والتواصل والتقارب.. نهار مطمئن لبحث موضوع غال على قلبك.. وتلعب دور إيجابي وناجح  إذا لديك مقابلة.. قد تجد بعض المخارج والحلو.. للبعض زيارة تحص أهل أو جيران.. أو تقدم كل المساعدة لبعض الأصدقاء.

برج الأسد 
يوم فيه تجارب إيجابية.. تفرح لخبر يخص مال.. أو فرصة جديدة مهمة تتوفر لك اليوم.. ربما تتلقى عرض..  يوم فيه حظ مالي أو تركيز على أمر مالي.. للبعض مشاريع تخص أوضاع مالية وتأمينية.. أو هدايا.

برج العذراء 
اليوم أي تغير حاصل في الأواء فهو يأتي لمصلحتك تحصل على دعم من قبل المحيط أو الجماعات الفاعلة.. وتوضح بعض التنقلات وتشع بحيوية واء إنجاز كبير على صعيد تغير شكل أو قرار أو حسم لقضية خاصة.

برج الميزان 
اليوم احتمال تشعر بحزن.. نهار بطيء انتبه من تصرفك ولاتبالغ حيث تشتد منافسات وقد تربكك قضية شخصية أو عاطفية.. أو تنكشف أمر ما.. أو تتعرض لبعض الإشكالات.. تجنب أي فخ أو أي ضياع أو نسيان.. انتبه لصحتك.

برج العقرب
اليوم تتطور أمورك بشكل غير منتظر وقد تعبر عن نفسك أو تقوم بدعوة أو تلتقي أشخاص جدد أو تقوم بتجارب مميزة.. اليوم ساير الجو وتجنب النزاعات أن نهارك يحمل دعوات وأمنيات لك.

برج القوس 
لليوم الثاني يحملك لك مسؤليات وعمل.. راهن على العمل.. لتعيد اللحمة أو المباشرة بمشروع.. أو الإقدام على عملية تحقيق أو هدف.. لكن حافظ على اتزانك ولاتبالغ في شيء,. انتبه من صدام أو خلاف كيلا يتفاقم لزعل.. يوم للعض مشكلة صحية أو قلق بسبب خلاف سابق أو زيارة طبيب أو تعامل مع وجوه غريبة.

برج الجدي 
يوم للأخبار وتبحث في قضية شخصية .. اليوم أنت متحمس جداً للحركة والاتصالات لمسافة بعيدة.. أو تنتظر خبر من بعيد نهار يحمل مبادرات وقرارات سريعة.. احتمال للبعض تأخير أو تأجيل في عملية مشروع سفر أو توتر في علاقة مع صديق يعيش في بلد بعيد.. انتبه لمصروفك.

برج الدلو
يوم جيد يحمل لك تجربة أو خبر يخص ادخال مال مشترك.. أو لقاء استثنائي يوم فيه مناقشات وتراقب مايحصل فتتوصل إلى بعض الاستنتاجات التي تخص أموال استحقاقات أو أمور إدارية . لكن عليك أن تراقب مصاريفك وأن تضبط ميزانيتك للبعض احتمال اهتمام بأحد أفراد العائلة على صعيد صحي.. أو تتضح أمور كانت غامضة . يوم يحمل لك مصالحة.

برج الحوت 
اليوم حديثك عن أمور شراكة.. قد توقع عقد.. أو حديث عن قضية صحية.. نهارك يحرك قضية قانونية.. أو علاقة لك مع طرف آخر سواء شريك مهني أو عاطفي.. انتبه من عرقلة أو تأجيل أو تصدي لبعض الرفاق أو خصم.. احذر حتى لا تنقلب الظروف ضدك.