طفل إماراتي يفوز بالجائزة الكبرى لحملة مول "نيشن تاورز غاليريا"

 

أعلنت إدارة مول "نيشن تاورز غاليريا" الوجهة الرائدة للتسوّق ونمط الحياة العصرية في أبوظبي، عن إسدال الستارة على حملة "تسوّق واربح" التي نظمها المول مؤخراً في إطار احتفاليته بالموسم السياحي "لنحتفل سويةً" ، حيث قدم المول لضيوفه خلال الحملة تجربة تسوّق معززة مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية الحيّة ، والتي لاقت إقبالاً من العائلات بمختلف أعمارهم.

 

هذا وحصل المتسوّقون الذين زاروا المول خلال أيام الحملة، وأنفقوا أكثر من 100 درهم إماراتي في أي من متاجر المول ومطاعمه، على قسيمة سحب للفوز بجوائز قيّمة، وتضمنت الجوائز إقامات مجانية لليلة واحدة في جناح ’المنهل‘ ضمن فندق ’سانت ريجيس أبوظبي‘ من فئة الخمس نجوم، وعضوية مجانية لمدة عام في نادي ’نيشن ريفيرا‘ الشاطئي ، وسحب كبير على سيارة نيسان. 

 

وخلال السحب الكبير على الجائزة ، حصد الطفل المحظوظ حمدان زايد من الإمارات ، والذي لم يتجاوز عمره عاماً واحداً، الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة "نيسان باترول نيسمو" الجديدة.

 

وحول نجاح الحملة ، قال محمد عبد الرازق، مدير العقارات والمرافق لدى مجموعة "إنترناشيونال كابيتال تريدينج" المالكة للمول: " نحن نؤمن بأهمية ابتكار تجارب استثنائية لزوارنا، ونسعى خلال كل موسم سياحي جديد إلى تنظيم الفعاليات الترفيهية الفريدة التي تلائم تطلعات كافة أفراد العائلة، ونعمل على منح المتسوقين تقديراً أكبر من مجرد منحهم تجربة تسوق مميزة".

 

وأضاف محمد عبد الرازق :" لقد شهد المول خلال فترة حملة "تسوّق واربح" هذا العام زيادة في متوسط الإنفاق الاستهلاكي مقارنة مع العام الماضي ، وتربّع الإماراتيون على رأس قائمة المتسوّقين بالنسبة لمعدل إنفاق الزائر الواحد، وجاء بعدهم المتسوّقون من الهند  ،وقد شارك بالحملة مجموعة من أشهر علامات متاجر البوتيك، والمطاعم في مول "نيشن تاورز غاليريا".