إجراء مفاجئ من ليفاندوفسكي يقربه من ريال مدريد

متابعة -  مظفر إسماعيل:

فسخ النجم البولندي "روبرت ليفاندوفسكي"، مهاجم "بايرن ميونخ الألماني"، عقده مع وكيل أعماله "سيزاري كوتشارسكي"، بعد تعاون امتد لأكثر من 10 سنوات، وفقا لما كشفته تقارير صحفية بولندية.

وقالت صحيفة "sportowefakty" البولندية، إن "صديقه منذ الطفولة، توماس زاويلاك، هو الأقرب لتولي أعماله، ولكن لم يتم حسم القرار حتى الآن"، مضيفة: "إنهاء التعاون بين ليفاندوفسكي وكوتشارسكي ربما يعني رغبة قائد المنتخب البولندي في الرحيل عن بايرن ميونخ".

وتابعت، وفقا لموقع "كووورة": أن "ريال مدريد الإسباني هو أبرز المهتمين بضمه، ويحاول رئيس النادي فلورينتينو بيريز ضمه منذ موسم 2012-2013"، موضحة: "ليفاندوفسكي لم ينتقل إلى الريال بعدما ارتبط بكلمة مع البايرن، كما أنه لم يكن يخطط لترك النادي البافاري على المدى القصير، ولكن بعدما أصبح أبرز هدافي الفريق كان يأمل في زيادة راتبه".

وواصلت الصحيفة: "ليفاندوفسكي رفع راتبه إلى 15 مليون يورو في السنة ولكنه يريد أكثر، إلا أنه لن يستطيع تحقيق ذلك في بايرن الذي لديه سياسة رواتب لها سقف محدد".

واختتمت: "ليفاندوفسكي يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2021، وربما يأمل في التعاون مع وكيل آخر ينجح في إتمام المفاوضات بين بايرن ميونخ وريال مدريد".