تمتع بزيارة كوه ساموي أجمل جزر تايلاند.. وهذه أروع الأماكن بها

 

 

تقع جزيرة كوه ساموي في جنوب تايلاند، وتمتاز بكونها واحدة من أجمل الجزر التايلاندية من حيث صفاء مياها ونعومة رمالها، ونستعرض سويا أفضل الاماكن السياحية التي عليك زيارتك بها.

 

شلالات نامونغ        

تعد أطول الشلالات في كوه ساموي، والأكثر شهرة وجمالا بها، تتساقط مياهها فوق صخور أرجوانية مما يعطي شكلا مذهلا عند تساقطها، تتجمع مياهها المتساقطة في بركة يتمكن زائريها من السباحة فيها، تتكون من شلالان ارتفاع الأول منهما 18 مترا، بينما يصل ارتفاع الثاني إلى 80 مترا.

 

شاطئ تشاونج

يعتبر الشاطئ الأكبر والأكثر شعبية لسياح هذه الجزيرة، فيوجد به الكثير من الفنادق الفاخرة ودور الضيافة، يبلغ طول الشاطئ 7 كيلو متر، ويتمتع بمياهه البيضاء.

 

حديقة بوذا السرية

تحتضن مناظر رائعة ومجموعة غير عادية من التماثيل، التي تقع وسط غابة خصبة، وصنع هذه الحديقة أحد مزارعي الفواكه، والذي نحت التماثيل والمعابد حول الأراضي المملوكة لأسرته.

 

شاطئ لاماي

هو الشاطئ الأكثر هدوءا والأقل ازدحاما في الجزيرة، كما أنه موطن لمعظم أماكن الإقامة ذات الأسعار المعقولة في كوه ساموي، الأمر الذي يجعله خيارا مثاليا للباحثين عن التوفير.

 

حديقة مو كو انج ثونج البحرية الوطنية

تتكون الحديقة من 42 جزيرة بعضها لا يدخل ضمن حدود الحديقة البحرية الوطنية، تبلغ مساحتها 102 كيلو متر مربع، تعتبر من أهم الأماكن السياحية في تايلاند، أغلب أجزاء الحديقة عبارة عن جزر وأكبرهم هي جزيرة فالويوهي، يمكنك خلال زيارتك لها الاستلقاء أمام الشاطئ والاسترخاء على الرمال البيضاء، إضافة إلى السباحة والغطس والاستمتاع بمشاهدة الشعب المرجانية.