الليلة.. الرياض تحتضن قمة إماراتية سعودية في دوري أبطال آسيا

 

الإمارات نيوز -  مظفر إسماعيل:

 

يقص نادي "العين" الإماراتي شريط مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا للعالم الحالي، بمواجهة مضيفه فريق "الهلال" السعودي، مساء اليوم، في الساعة 9:25 بتوقيت الإمارات، في انطلاقة مباريات المجموعة الرابعة.

ويفقد "العين" في مواجهة اليوم خدمات قائده "عمر عبدالرحمن"، وذلك لعدم بلوغ درجة الجاهزية البدنية المطلوبة بعد إيقافه مباراتين، حيث فضل المدرب الكرواتي "زوران ماميتش" إراحته.

بدوره، يعاني "الهلال" غياب عدد من لاعبيه، وأبرزهم "سلمان الفرج"، الذي تعرض لالتواء في كاحل القدم خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام "النصر"، بالإضافة إلى "نواف العابد"، الذي أجرى عملية جراحية في العضلة الضامة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة "عمر خريبين"، هداف دوري الأبطال وأفضل لاعب آسيوي في عام 2017، بعد أن تعرض إلى إصابة في أربطة كاحل القدم خلال مباراة فريقه أمام "الاتحاد" في الدوري قبل شهر.

والتقى الفريقان في مسابقة دوري أبطال آسيا بمسماها الجديد بداية من عام 2003، تسع مرات، فاز "العين" في أربع مواجهات وفاز "الهلال" في أربع مرات، وكان التعادل حاضرا في لقاء واحد فقط.

وشهدت مبارياتهما تسجيل 21 هدفا كان نصيب "العين" منها 9 أهداف، و"الهلال" 12 هدفا، ويتربع على قمة هدافي اللقاءات لاعب "العين والهلال" السابق "ناصر الشمراني"، واللاعب "إدواردو دا سيلفا" برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.