حظك اليوم الثلاثاء مع خبيرة الفلك سمر عمران 13 – 2 - 2018

تعرف على حظك اليوم، وما يخبئه لك برجك 13-2-2018 مع خبيرة الأبراج سمر عمران.

 

برج الحمل

نهارك مهني بامتياز ركز على عملك احتمال يتطلب منك عمل مفاجئ.. أو تقدم مساعدة للغير أو تتحمل مسؤولية عائلية . انتبه لمواعيدك لاتتأخر وقدم أفضل شيء عنك ومن المساء وضعك أفضل جرب أن تستفيد من ظرف جيد بأن تتقرب من الأصدقاء أو الأحبة ولاتبقى لوحدك جرب أن تدعو لعشاء احتمال تتعرف على وجه جديد وستمضي وقت جيد مساءً واحتمال تحقيق أمنية.

برج الثور

ستبقى محظوظ ويحمل يومك نجاح وانفراج وتوقع زيارة أو لقاء وتشارك في مفاوضات أو مباحثات أو ورشات عمل وتواصل بكل ماهو جديد.. مساء احتمال تتعقد الظروف ويتطلب منك روية وحكمة لاتتصرب بتعصيب لأن فترتك القادمة تتطلب منك أن تحافظ على مركز.

برج الجوزاء

نهاراً ستعالج مسألة مالية احتمال مصرفية أو استشفائية أو ستوقع على أوراق قانونية.. ولو شعرت بالظلم لاتخالف القانون احتمال جدال حول فاتورة أو دين معين.. مساءً ستلعب دور إيجابي وتعيد النظر ببعض قرارات سابقة وبحث معتقدات شخصية ..انتبه من البحث عن مغامرة واحتمال تفكر بسفر أو تتصل اتصال مهم لمكان بعيد أو تستقبل اتصال مهم .. عندك أخذ وعطا معاملة ستركض إليها.

برج السرطان

 نهارك يحمل مساومة أو تفاوض مع شريك عاطفي أو شريك عمل.. انتبه من أن تختلق مشاكل ..جرب تذليل أي خلاف ومساءً جرب أن تنظر إلى الأمور بواقعية أو جرب توضح نقاط كانت غامضة واحتمال معالجة مالية واتفاق جديد لكن لاتجاذف من الناحية المالية وانتبه لصحتك.

برج الأسد

 منذ الصباح لديك مسؤوليات متنوعة.. الوقت ضيق لايسمح أن تتلهى احتمال تعرض نفسك للإرهاق لأنك سنراك بأكثر من محل.. انتبه لصحتك .. مساءً ستصبح فترتك حساسة احتمال تصطدم بآراء معاكسة وتواجه ظلم .. انتبه من عرقلة أو تأجيل.. جرب تعزز الروابط مع العائلة أو مع الشركاء وخاصة الأجواء الرومانسية نشطة.

برج العذراء

من الصباح فترتك إيجابية جداً واحتمال تحصل على فرصة مميزة وتحقق هدف وتتبلور بعض الأفكار وتختبر مشاعر جديدة.. مساءً ممنوع الاستخفاف بالعمل لاتخالف وجرب تنظيم برنامج حتى لاتضيع فرص ثمينة ويُفضل مساءً لاتخرج ولاتسهر حتى لاتشعر بالتعب من المفروض أن تأخذ قسط من الراحة.

برج الميزان

 لايزال نهارك يحمل لك شؤون عائلية أو أعطال .. وقد تنشغل فيها .. يجب الانتباه الكامل للبيت والعائلة ومساءً قد تحتاج إلى حبيب أو علاقة رومانسية .. ستكون أكثر جرأة وسيأتين يومين جيدين على صعيد اجتماعي أو عاطفي.. احتمال حظ مالي , أو هدية واحتمال سهرة حلوة مع الأولاد .. أو الاهتمام بأولاد.. أو تسمع خبر عن ولد.

برج العقرب

في النهار تحركاتك ناجحة وموفقة وتحمل لك حلول أو وعود وأي لقاء سيكون مناسب وناجح.. احتمال أي طلب يستجاب وخاصة من خلال حركة اتصالاتك أو تنقلاتك ومن المساء احتمال تهتم للقاء عائلي المسائل المنزلية مهمة ومتطلبة وتظهر لك مصاريف طارئة ممكن صحية أو منزلية وستفضل أجواء البيت.

برج القوس

جرب من الصباح تتحرك بصورة بناءة . احتمال يحمل ظرف تعزز وضعك المالي سواء من خلال مكافأة أو ربح أو جائزة أو هدية في جميع الأحوال قُم بأعمالك على أكمل وجه ولاتترك مجال للتأنيب . مساءً ستكون فترتك ناشطة جداً وقد تشارك بورشة عمل أو تقوم بجولة أو رحلة لتقوي موقعك وعزز مصلحتك ..  الأجواء جيدة مع محيطك جيران أو أخوة.

برج الجدي

نهارك فيه مرحلة واعدة وتسمع حسم لأمر عالق أو حدث يسعدك وتكون ملفت للأنظار لتتخطى أي عقبة من المساء قد تفرح بربح أو مكسب غير متوقع ..الفترة القادمة جيدة لتناقش عقد أو صفقة تجارية أو مالية .. طلة جديدة أو فكرة جديدة على روتينك وحياتك.

برج الدلو

نهارك فيه ضغط وتراكم عمل وأنت بحاجة تبتعد عن أي ضجة إذاً لاتتعهد بأي شيء .. ستسجل تقدم تدريجي واضح وتكون اجتزت اليومين الماضيين لتحصد وتابع تحركاتك وستطل على مرحلة مهمة لأنك ستسمع جواب أو حسم أو تطور مهم وتوضح رأيك نحو أي تسوية كنت تأجها سابقاً  لتدفع بمصالحك ..  ستشعر بخمول وكسل.

برج الحوت

 الوضع لصالحك وحظ سيحالفك وخاصة بوجود الأصدقاء وسيحلو نهارك بأن تقضي مع الأحبة أو الأصدقاء أو ترفه عن نفسك وستبحث عن دعم من خلال أصدقاء جدد أو قدماء .. مساء لاداعي تستعجل أي أمر الظروف لاتساعدك في تسويات إذاً لاتقرر على أي شيء مهم.. سيكون هناك ارباك أو ظلم كن حذر.. لاتطلع تسهر جرب أن تنام باكراً.