تعرف على أزمة ميسي قبل مواجهة تشيلسي

متابعة -  مظفر إسماعيل:

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن "ليونيل ميسي"، يعيش أزمة هذه الأيام، حيث فشل في التسجيل خلال آخر 4 مباريات لناديه "برشلونة"، وتحديدا منذ 28 يناير الماضي، عندما سجل في مرمى "ديبورتيفو ألافيس" من ركلة حرة.

وأضافت الصحيفة: "لم يتمكن ميسي من التسجيل في مواجهتي نصف نهائي كأس الملك ضد فالنسيا، وأمام إسبانيول وخيتافي بالليجا.. كلما غاب ميسي عن التهديف، كلما عانى برشلونة من أجل تحقيق الفوز".

لكن الصحيفة أشادت بمستوى ميسي، وقالت: "رغم غيابه عن التسجيل، لا يمكن القول إن مستوى ميسي كان ضعيفا، ولكن الواقع أن بعض أعراض التعب لوحظت عليه، بعدما تحمل عبء الفريق هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى بعد رحيل نيمار".

واختتمت: "ميسي لديه 20 هدفا في23  مباراة بالدوري الإسباني، لكنه يلعب كثيرا وبدأ أساسيا في 22 مباراة في الليجا، بجانب خوضه تصفيات المونديال ويشارك في كأس الملك، وهو ما جعله يشعر بالتعب في مواجهة خيتافي".

وسيكون "برشلونة" الإسباني، على موعد مع موقعة نارية أمام "تشيلسي" الإنجليزي، في 20 فبراير الجاري، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويعتمد النادي الكتالوني، على تألق نجمه الأرجنتيني "ميسي" لتخطي عقبة الخصم القوي.