بالفيديو: رجلا يحول "صندوق الإتصالات" في الشارع لغرفة نوم

حول رجلا يدعى ستيفن بوب، معيشته في "كبينة الإتصالات" الموجودة بالشارع لمدة أربعة أشهر حيث حولها إلى غرفة نوم بعدما مات والديه وفقد وظيفته وأصبح بلا مأوى.

وظل "ستيفن" البالغ من العمر 42 عاما يعيش في كبينة الإتصالات لمدة أربعة أشهر  وكان يغطي نفسه بالأكياس ولحاف مهرتل يحميه من برد الشتاء.

ووفقا لصحيفة "ميرور البريطانية" فإن الرجل رفض أن يتسول ولكن كان يجلس لفترة طويلة أمام أحد المحال التجارية في برمنغام وإذا شاهده المتسوقين يحنوا عليه من أنفسهم فيعطوه الطعام والمشروبات الساخنة.

ويعمل "ستيفن" في مجال البناء ويعيش مع والديه وبعد وفاتهم فقد وظيفته ووجد بلا مأوى وقرر أن يبتعد عن أخيه وأصدقاءه كي  لايكون عبئا عليهم.

وقال ستيفن:"اشعر بالحرج ولكن لم أعرف ماذا أفعل لذلك أريد الموت فصندوق الإتصالات يقدم لي مأوى من الرياح والأمطار وعلى الرغم من ذلك فهو بارد جدا لذك كل ليلة انتظر الصباح ولكنني أشعر أنه لن يأتي".

واستكمل:"لم ارغب في البقاء بالشارع بجانب المشردون خوفا من أن اتعاطى المخدرات مثلهم كما أنني رفضت التسول ولكن المارة هم من كانوا يجلبوا لي الطعام من أنفسهم دون أن أطب منهم اتمنى أن أحصل على شقة بالقرب من أصدقائي وأخي في مدينة برادلي".