دبي الوطني ريت تحدد موعد افتتاح "ساوث فيو"

 

خاص - الإمارات نيوز:

قالت شركة الإمارات دبي الوطني ريت (سي إي آي سي) المدرجة في بورصة "ناسداك دبي"، إن أعمال بناء "مدرسة ساوث فيو"  تسير وفق الجدول الزمني المحدد ومشارفتها على الانتهاء.

 

 وتسير أعمال بناء المدرسة – التي استحوذت عليها الشركة في شهر أغسطس 2017 – وفق الجدول الزمني المحدّد وستكون جاهزة للعمل بكامل طاقتها اعتباراً من بداية العام الدراسي في سبتمبر القادم.

 

وكانت صفقة "مدرسة ساوث فيو" قد شكّلت أوّل عملية استحواذ على أصول تعليميّة قامت بها شركة الإمارات دبي الوطني ريت، كجزء من استراتيجيتها المعنيّة بتنويع محفظة استثماراتها العقارية لتشمل أصولاً عقارية بديلة.

 

والإمارات دبي الوطني ريت صندوق ائتمان للاستثمارات العقارية يعمل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، والخاضعة لإدارة "شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول".

 

وقال مدير الصندوق العقاري في "شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول": سيسهم افتتاح المدرسة في التأثير بشكلٍ مباشر وإيجابي على مجمع رمرام، حيث إن لدينا أصولاً سكنيّة أيضاً."

 

وأضاف أنتوني تايلور: "ومع التقدّم المحرز، يتطلّع فريق عمل مدرسة ساوث فيو للبدء باستقبال الطلاب في شهر سبتمبر من العام الجاري".

 

وستتولى إدارة المدرسة وتشغيلها "مؤسسة إنترستار التعليمية"، وهي جزء من "خدمات إنترستار الاستشارية"؛ وبالتالي، ستكون خامس مدرسة تديرها المؤسسة في دبي وثاني مدرسة تطبّق المنهج البريطاني أيضاً.

 

ومن المقرر أن تصل الطاقة الاستيعابية للمدرسة إلى 1,800 طالب، وتضمّ صفوفاً من الروضة الأولى إلى الصفّ الثاني عشر، في حين يبلغ إجمالي مساحة طوابق المدرسة 132,000 قدم مربع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 183,504 أقدام مربعة.