يسرا سعوف: هذا ما ينقصني لأكون في صفوف الدرجة الأولى وأتمنى عمل ديو مع هذا الفنان

 

التقت كاميرا الإمارات نيوز بالفنانة يسرا سعوف، والتي أكدت أنها تستعد للبدء في تصوير أغنية مغربية جديدة سوف تطرحها خلال الفترات المقبلة، وقالت إنها متواجدة بقوة في حفلات دول الخليج وهي دائما ما تتواصل مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ليعرفوا كافة أخبارها الفنية.

 

وعما ينقص يسرا سعوف لتكون بالمرتبة الأولي بين النجوم، قالت إن عمرها الفني مازال قليلا، ولم يتخط الأربع سنوات، هذا بالإضافة إلى إنها لم تتعاون مع أي شركة إنتاج، والتي تكون سببا لمساعدة المطرب في نجوميته الكبيرة.

 

وعن تقديمها لأغنية مغربية، قالت إن الأغنية المغربية صار لها صدي كبير بالعالم العربي وأيضا لأنها مغربية وكانت تتمني تقديم أغنية باللهجة المغربية، وعندما عرض عليها أغنية "حبيبي مختلف" وافقت على تقديمها فورا، وتمنت أن تنال إعجاب الجميع من جمهورها لأنها ستكون مفهومة للجميع، ولم يتم تقديمها لفئة معينة .
 

وعن منافسيها بالساحة الغنائية قالت إنها لا تنافس أي فنانة وتكن الاحترام والحب للجميع، ولا تود أن تدخل في أي أزمات أو مشاكل بالرغم من أن الأزمات هي التي تصنع النجوم الآن، فأنا أقدم فن راقي وأتمنى أن يعرفني الجميع بصوتي وليس بأزماتي.

وعن أمنيتها في تقديم دويتو غنائي، قالت إنها تتمنى تقديم عمل غنائي مشترك مع الفنان ماجد المهندس لأنه يمتلك إحساسا مميزا وممتعا .