حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن

 

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن تشكيل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن.

وينص المرسوم - رقم / 13 / لسنة 2018 - على أن يشكل المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن برئاسة السيد / أحمد محمد أحمد جمعوه اليحيائي ،وفق ما نقلت "وام".

كما ينص المرسوم على عضوية كل من السادة التالية أسماؤهم .. أحمد سلطان سليمان علي الظهوري وأحمد عبدالله أحمد بغداد الدرمكي وسعيد محمد راشد النساي الحمودي وسليمان ناصر ناصر محمد النعيمي وعبدالله سعيد سالم البلي الظهوري وعلي عبدالله محمد بن يعروف النقبي ومحمد أحمد صالح العامل الحيايى وياسين سالم محمد شرار الظهوري.

ويختار المجلس البلدي نائبا للرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء ويكون الاختيار بالتوافق أو بالاقتراع السري وبأغلبية الحاضرين ويحل نائب الرئيس محل الرئيس في جميع اختصاصاته عند غيابه أو خلو منصبه.

ومدة العضوية في المجلس البلدي وفقا لأحكام القانون رقم / 2 / لسنة 2004م بشأن البلديات في إمارة الشارقة ولائحته التنفيذية وتعديلاته تبدأ من تاريخ تشكيل المجلس ويستمر في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

ويعمل بهذا المرسوم اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذ أحكامه.