"إينوك" توفر خدمة دفع كلفة تعبئة الوقود عبر تطبيق "دبي الآن"

خاص الإمارات نيوز:

 

وفرت "دبي الذكية" خدمة جديدة ضمن تطبيق "دبي الآن" وذلك بالتعاون مجموعة "إينوك"، حيث تتيح الخدمة المبتكرة دفع كلفة تعبئة الوقود من محطات الخدمة التابعة لمجموعة "إينوك".

 

و يأتي هذا في إطار رؤية دبي الذكية 2021 لتوحيد خدمات المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والإسهام في جعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم بحلول مئوية الإمارات 2071.

 

ويعد تطبيق "دبي الآن" أول منصة شاملة وموحدة للخدمات في دبي والتي تتيح للمتعاملين الدفع عن طريق التطبيق من هواتفهم الذكية، وإنجاز عمليات السداد للخدمات وغيرها من الأمور الحيوية التي تمس الجمهور بشكل مباشر عبر الأجهزة الذكية وذلك دون الحاجة إلى القيام بعمليات الدفع النقدي أو عن طريق بطاقات الائتمان.


 

وبهذه الخدمة يتمكن المتعامل من اختيار خيار الدفع لخدمات تعبئة الوقود من محطات "إينوك"، واختيار موقع المحطة الموجود فيها ويسدد قيمة خدمة تعبئة الوقود بكل سهولة وسرعة

 


وتشكل هذه الخدمة المتوفرة في جميع محطات "إينوك"، إضافة نوعية لمجموعة الخدمات الذكية التي يوفرها تطبيق "دبي الآن"، الوجهة الأمثل لإنجاز عمليات السداد للخدمات وغيرها من الأمور الحيوية عبر الأجهزة الذكية في دبي.