افتتاح مصنع تعبئة وتغليف المواد الغذائية في "خليفة الصناعية" بقيمة 100 مليون درهم

متابعة : سعداوي زيدان

افتتحت شركة الخليج للطباعة والتغليف - التابعة لشركة الخط لإنتاج العلب بدولة الكويت - عمليات مصنعها الجديد بمدينة خليفة الصناعية بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من موانئ أبوظبي والشركة.

 

وتبلغ قيمة استثمار المصنع الجديد المجهز بأحدث المعدات والأجهزة 100 مليون درهم ويقع في قلب مجمع الأغذية والتعبئة بمدينة خليفة الصناعية، بحسب "وام".

 

ويوفر المصنع فرص عمل لأكثر من 500 شخص عندما يعمل بطاقته الكاملة وهو مجهز بأفضل أجهزة الطباعة والتغليف في العالم، حيث ستتم أعمال التصدير والاستيراد من خلال ميناء خليفة التابع لموانئ أبوظبي أول ميناء شبه آلي في المنطقة.

 

وأعرب الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي الكابتن محمد جمعة الشامسي عن سعادته لاختيار شركة الخليج للطباعة والتغليف مدينة خليفة الصناعية مقرا لها لتوسيع عملياتها وتصدير المنتجات والخدمات للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

 

وقال إن الموقع الاستراتيجي لمدينة خليفة الصناعية والخدمات المميزة التي تقدمها موانئ أبوظبي تتيح لشركة الخليج للطباعة والتغليف وشركائها تحقيق المزيد من النمو والتوسع مستفيدة من المنافع العديدة التي يوفرها مجمع الأغذية والتعبئة في مدينة خليفة الصناعية.