انطلاق تصوير "سك على أخواتك" و"قانون عُمر" استعدادا للسباق الرمضاني

احتفلت شركة "المتّحدين للإنتاج الإعلامي - صبّاح إخوان" بانطلاق تصوير مُسلسلي "سك على أخواتك" و"قانون عُمر" في مصر بحضور النجوم، وقد زار رئيس مجلس إدارة الشركة المُنتج صادق الصبّاح موقعي تصوير العملين، وتمنّى للنجوم المُشاركين وطاقم العمل التوفيق إستعداداً لخوض السباق الرمضانيّ لهذا العام.

يُذكر أنّ مُسلسل "سك على إخواتك" من بطولة النجم علي ربيع وصبري فوّاز وكريم عفيفي وميرنا نور الدين وصلاح عبدالله وسلوى خطّاب وجيسّي عبدو وسهر الصايغ وهنا الزاهد وهادي الجيار واسلام جمال، ومن إخراج وائل إحسان وقصّة كريم فهمي وتأليف إياد إبراهيم ومحمّد فتحي ومحمّد أبو السعد، وهو من النوع الكوميديّ وتنطلق قصّته من حارة شعبيّة بسيطة حيث يُواجه شاب العديد من المشاكل بسبب شقيقاته.

أمّا مُسلسل "قانون عُمر" فهو من بطولة النجم حمادة هلال ونخبة من أبرز وجوه الدراما نذكر من بينهم إيمان العاصي ومُحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين ، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق. وتدور أحداث المُسلسل في إطار إجتماعيّ تشويقيّ من خلال طرح فكرة تطوير القوانين من خلال قصّة دراميّة شعبيّة يتورّط من خلالها مُهندس شاب في جريمة قتل. 

يُشار إلى أنّ المُنتج صادق الصبّاح يخوض السباق الرمضانيّ عربياً بعدد من الأعمال الدراميّة  التي يجري تصويرها بين مصر ولبنان وسوريا منها أيضاً مُسلسل"طريق" بطولة نادين نجيم وعابد فهد وقصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وإخراج رشا شربتجي،  ومُسلسل "الهيبة- العودة" بطولة تيم حسن وقصّة هوزان عكّو وتأليف وسيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي والمُسلسل الكرتوني"هذا هو الإسلام" تأليف فداء الشندويلي وإخراج مُصطفى الفرماوي.