اهرب من برد الشتاء واذهب إلى هذه المدن الهندية الدافئة

يلجأ الكثير من الأشخاص خلال فصل الشتاء إلى الهروب من برودة بلدانهم بالذهاب إلى البلدان الأخرى، ومنها دولة الهند، والتي تتميز بدرجات الحرارة المناسبة، ولذا سنقدم لكم أكثر المناطق دفئا في الهند والتي يمكنك الذهاب إليها خلال فصل الشتاء.

مونار

يهرب الكثيرون من تلك المدينة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة بها، ولكنها تكون وجهة الكثيرين في فصل الشتاء، لاحتوائها على الشواطئ، والمساحات الخضراء والمعابد، إضافة إلى احتوائها على أكبر محمية طبيعية للنمور في البلاد.

تشيناي

تعد رابع أكبر مدينة في الهند، تمتلئ طرقها بالمعابد والكنائس والشواطئ، إضافة إلى التماثيل الصخرية والكهوف ومزرعة التماسيح.

رانثامبور

إذا كنت من محبي الحياة البرية فمن المؤكد أنك ستجد المتعة في هذه المدينة والتي تضم أفضل المحميات الطبيعية في البلاد، ويمكنك بها مشاهدة الطيور المهاجرة على طول الطريق، كما يمكنك التخييم بها أيضا والاستمتاع بالمناظر الرائعة.

أحمد أباد

توجد الكثير من الاحتفالات الكبرى التي تقام في تلك المدينة خلال فصل الشتاء ومنها احتفالات ران أوتساف، كما يمكنك القيام بالتسوق بها حيث تعد المدينة مركز صناعي وتجاري كبير، إضافة إلى امتلائها بالتراث العمراني المبهر كالحصون والمعابد، كما يوجد بها مساجد البحيرة والمئذنة المتمايلة.

موسوري

أما إذا كنت من محبي تمضية الوقت في سفاري الغابة، وركوب الفيل فيمكنك ذلك في تلك المدينة، بزيارة أقدم حديقة وطنية للبحيرات في البلاد، كما يمكنك ركوب القوارب والتجديف في النهر.