الدكتور طوني نصار يحصل على لقب طبيب التجميل الأول

أعلنت أندرسون كونسالتنس العالمية المختصة في الاستشارات والأبحاث ، عن نتائج تقريرها وقائمة خبراء التجميل العرب لعام 2017.

 
وحسب نتائج التقرير، احتلت 7 شخصيات عربية الصدارة في تخصصات مختلفة شملت تصفيف الشعر وتصميم الأزياء والمكياج والبشرة والأسنان وتنسيق المظهر والفاشنيستا، وهذه أبرز نتائج التقرير. وكان من بين المتوجين بهذه القائمة  طبيب التجميل طوني نصار والتدكتور مجد ناجي والمصمم ايلي صعب

وفي أول تعليق له بعد فوزه بجائزة أفضل طبيب تجميل في العالم العربي للعام 2017 كشف الدكتور طوني نصار عن دهشته وتفاجئه بالجائزة مؤكدا أنه لم يكن يعلم بذلك إلى ما قبل ساعات قليلة من صدور النتائج.

وفي تصريحه الصحفي قال نصار إنه بعد وصوله إلى دبي بساعات قليلة سمع نبأ تتويجه بجائزة أفضل جراح عربي للعام 2017 فكانت سعادته مزدوجة:" من جهة فوزي بالجائزة أفرحني، ومن جهة أخرى فوزي بها دون معرفتي بورود اسمي في الاستفتاء أفرحني أكثر".

وعبر عن سعادته بالجائزة قائلا:" الإنسان يدرس قبل الامتحان ويجتهد فيحصد النجاح ويشعر بالسعادة، وهذا الأمر ينسحب على الحياة العملية والاجتماعية للإنسان".

إلا أن الدكتور طوني رأى بالجائزة مسؤولية مضافة ألقيت على عاتقه مشيرا إلى أن الحفاظ على القمة مسؤولية أخرى لتعزيز ثقة الناس به وبعمله.

وعن طبيعة الاستفتاء كشف عن أنه يتم بلا تدخلات وبدون علم الشخصيات المدرجة فيه:" الاستفتاء له شكل مختلف إذ يحجب عنك أي خبر متعلق بك ويسأل القائمون عليه عنك في عدة دول ولا يسألونك شيئا".

وأهدى طوني نصار جائزته لكل شخص يحبه ويؤمن بعمله ولكل زبون وللمعجبين به ويرتاحون لأدائه، واعدا هؤلاء بأن يبقى على قدر المسؤولية.

وعن إقامته في دبي كشف عن أن الصيغة تغيرت بالنسبة إليه:" بينما كانوا يقولون لي بأنني أزور دبي، باتوا اليوم يسألونني متى عدت من دبي". هذا في إشارة إلى تردده الاسبوعي على دبي.

وأكد قرب افتتاح مركزه الجديد في دبي حيث سيتوفر على أحدث ما توصل إليه طب التجميل في العالم، مشيرا إلى تزايد الطلب على تجميل الوجه بدون جراحة.