الاستئناف توقف تنفيذ عقوبة نجم منتخب الإمارات

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

 

قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم الإماراتي، خلال اجتماعها الذي عُقد  في مقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار "سعيد مبارك الزحمي" رئيس اللجنة، تأجيل النظر في طلبات الاستئناف الذي تقدم بها كل من "علي مبخوت ومحمد فوزي" لاعبي نادي "الجزيرة"، وفي الاستئناف الثالث المقدم من نادي "الجزيرة"، إلى يوم الأحد الموافق الرابع من فبراير خلال اجتماعها المقبل.

ومن ناحية أخرى، ووفقا لصحيفة "البيان"، وافقت اللجنة على طلب إيقاف تنفيذ عقوبة "علي مبخوت" لاعب نادي "الجزيرة"، بشكل مؤقت، لحين النظر في طلب الاستئناف الذي تقدم به.

وصرح المستشار "سعيد الزحمي"، بأن اللجنة لم تتلق أي طلب أو استئناف من نادي "العين"، ولا اللاعب "عمر عبد الرحمن"، حول العقوبات الموقعة على اللاعب.

يذكر أن لجنة الانضباط قررت معاقبة "علي مبخوت وعمر عبد الرحمن"، بإنذار كتابي، وغرامة مالية قيمتها 50 ألف درهم لكل منهما، والإيقاف لمدة 4 مباريات محلية، و"محمد فوزي" بإنذار كتابي وغرامة مالية قيمتها 40 ألف، بعد ثبوت خروجهم من فندق إقامة المنتخب الإماراتي في الكويت، في الليلة التي سبقت نهائي كأس الخليج 23 أمام سلطنة عمان، بدون إذن من الجهاز الإداري.