الاستئناف تحرم العين من عموري في اللقاء القادم

 

متابعة -  مظفر إسماعيل:

 

رفضت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعه، اليوم، برئاسة "سعيد مبارك الزحمي"، طلب نادي "العين" ولاعبه "عمر عبد الرحمن"، بإيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة بحق اللاعب من قبل لجنة الانضباط.

وتنص العقوبة على إيقافه أربع مباريات مع ناديه، وتغريمه 50 ألف درهم، وتوجيه إنذار كتابي له بعد إدانته مع كل من لاعبي المنتخب "علي مبخوت ومحمد فوزي" من قبل لجنة تقصي الحقائق التي شكلها اتحاد الكرة، بمخالفة لوائح الانضباط الخاصة بالمنتخب لخروجهم من المعسكر دون إذن إداري عشية مباراة المنتخب أمام عمان في نهائي كأس الخليج23  التي أقيمت في الكويت.

ووفقا لقرار لجنة الاستئناف، فإن "عموري" لن يشارك في مباراة فريقه ضد فريق "شباب الأهلي دبي"، غدا، في الجولة 14 لدوري الخليج العربي.

ونقلت "الإمارات اليوم" عم مصدر، أن "رفض طلب إيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة بحق عموري جاء لكون اللاعب والنادي لم يتقدما باستئناف وإنما فقط بإيقاف تنفيذ العقوبة، ما يعد مخالفا للائحة المنصوص عليها في مثل هذه الحالات"، مشيرا إلى أنه يحق للاعب تقديم طلب استئناف خلال المدة المحددة  في هذا الخصوص وفقا للائحة الاستئناف.

من جانب آخر قررت اللجنة أيضا تأجيل البت في الطلب الذي تقدم به "علي مبخوت"، لاعب المنتخب ونادي "الجزيرة"، بإيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة بحقه من قبل لجنة الانضباط، إلى جلستها المقررة يوم الأحد المقبل، نظرا لتقديمه متأخرا إلى لجنة الاستئناف، إذ لم تتمكن من البت فيه.