"العصور الذهبية" مجموعة توين ست الجديدة لربيع و صيف 2018

كشفت العلامة الإيطالية "توين ست" المعروفة بنمطها الكلاسيك الفاخر عن مجموعتها الجديدة "العصور الذهبية" لربيع و صيف 2018. و هي مجموعة تجمع بتصاميمها ما بين أناقة الماضي و جمال الحاضر من خلال الألوان التي اختيرت لها والتفاصيل من نقوش و طبعات الممزوجة بلمسات حديثة تجعل منها مجموعة عصرية ثرية .

و تتضمن المجموعة أنماطا مختلفة لكنها تعتبر الأساسية في خزانة المرأة العصرية ، فتباين اللون الذهبي والفضي وغيرهما من الألوان المتناقضة في أكثر من قطعة و لوك ، بالإضافة إلى طبعات جلد النمر التي عادت من جديد و بكثرة في الموسم الحالي ، حيث تعتبر من الأساسيات أو خط الموضة الذي لايمكنالإستغناء عنه في أزياء المرأة العصرية . أما عن الأزهار و طبعات الورود فهي تفاصيل أنثوية بحتة لا تخلو أي مجموعة من مجموعات توين ست منها ، وهي تبرز بألوان رائعة ضمن مجموعة العصر الذهبي . وتلعب التفاصيل الأخرى دورا مهما في إثراء محتوى المجموعة مثل الترتر و الخرز و التطريزات البارزة ، بالإضافة إلى أنواع الأقمشة و طريقة حياكتها و تداخل الكشكش و الثنيات و الشراشيب ببعض القطع الأكثر تميزاً . 

وتكمن جمالية القطع بألوانها المختارة فمنها ذات ألوان متناقضة كالأبيض والأسود وأخرى بألوان زاهية ،و بلون ذهبي لامع يبرز في القطع والتصاميم التي أختيرت للمناسبات و السهرات المميزة . 
وتضم مجموعة العصور الذهبية مجموعة من الأحذية و حقائب اليد العصرية المزينة بالإكسسوارات و الطبعات الظلية، لتجعل منها خيارا ذكيا و سهلا يكمل  اطلالة المرأة وأناقتها.

و من المعروف أن علامة "توين ست" الفاخرة سباقة دوما لتوفير القطع والأزياء الأساسية في خزانة المرأة المعاصرة و لجميع المواسم لتجعل منها عنواناً للأناقة الخالدة .
تقع متاجر توين ست في كل من دبي مول، والجاليري لافاييت في دبي مول ، وفي دبي مارينا مول ، وأبوظبي مول