تعرّف على الفرق المشاركة في "طواف دبي"

 

أعلن مجلس دبي الرياضي عن قائمة الفرق المشاركة في النسخة الخامسة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وتضم القائمة الرسمية 16 فريقاً يتنافسون على مدار 5 أيام، خلال الفترة من 6 إلى 10 فبراير (شباط) 2018، وتنطلق جميع مراحله من قرية الطواف في نادي سكاي دايف في المينا السياحي باتجاه عدد من المناطق في مختلف مدن الدولة.

وتضم القائمة 9 من الفرق المعتمدة من الاتحاد الدولي للدارجات الهوائية في قائمة الطوافات العالمية، و5 فرق من القائمة المعتمدة دولياً للمحترفين في القارات، وفريق قاري واحد معتمد من الاتحاد الدولي، إلى جانب منتخب الإمارات.

 

وسيتألف كل فريق من سبعة دراجين يتنافسون في مناطق مختلفة في الطواف، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع شركة "آر سي أس" الإيطالية.

 

وتضم القائمة فرق من قارات أوروبا وآسيا وافريقيا وأميركا، تعد من نخبة الفرق العالمية على مستوى الفرق والأفراد، وهي:

 

فريق أستانا برو تيم – كازاخستان، البحرين - ميريدا – البحرين، بي أم سي" - الولايات المتحدة الأمريكية، كويك-ستيب فلورز – بلجيكا، فريق دايمنشن داتا – جنوب أفريقيا، تيم كاتيوشا ألبيسين – سويسرا، فريق لوتو جمبو – هولندا.

كما تضم القائمة ، فريق تريك سيغافريدو - الولايات المتحدة الأمريكية، فريق الإمارات – دولة الإمارات العربية المتحدة، فريق أكوا بلو سبورت – أيرلندا، فريق كوفيديس، سولويوشنز كريديتس – فرنسا، فريق رالي سيكلينغ - الولايات المتحدة الأمريكية.

كذلك ، فريق نوفو نورديسك - الولايات المتحدة الأمريكية، ويلير تريستينا - سيلي إيطاليا – إيطاليا، فريق ميتشلتون - بيكيستشانج – الصين، منتخب الإمارات العربية المتحدة.