بالصور.. نجمات لفتن الأنظار بإطلالاتهن في مهرجان ضيافة.. وهؤلاء أبرز المكرمين

تصوير: مهند ومحمد الشعار وعمر غزوان و رولا منصور
 
 
افتتحت مساء الخميس، فعاليات مهرجان ضيافة الدولي بدورته الثانية، بمنتجع "أتلانتس" في مدينة دبي، بحضور عدد كبير من النجوم.
 
وحرصت النجمة الخليجية حياة الفهد على الحضور، معربة عن سعادتها بوجودها على رأس المدعويين للحفل، لافتة إلى أن الالتزام والصدق والمجهود أساس نجاحها وما وصلت إليه من مكانة فنية مرموقة.
 
وكرم المهرجان عددا من النجوم منهم باسل خياط، وحياة الفهد، ووائل كفوري الذي فاز بجائزة أفضل مطرب في 2017، معبّرا عن سعادته بالجائزة التي اعتبرها من أهم التكريمات التي حصل عليها في الفترة الأخيرة.
 
ولفتت عددا من نجمات الفن الأنظار إليهن، بإطلالتهن المميزة، منهن النجمة التونسية درة، والتي ارتدت فستانًا باللون الأحمر الداكن، وأطلت ميس حمدان بفستان فضي اللون، فيما اختارت ديمة الجندي اللون الأبيض لإطلالة مميزة على السجادة الحمراء.
 
ومن بين نجوم الحفل الإعلامي نيشان، والنجمة التركية الشهيرة التشين سانجو، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "ديمة" في مسلسل "حب للإيجار"، إضافة إلى المطرب الشاب "أبو"، الذي أحيا الفقرة الغنائية مقدّمًا عددًا من أشهر أغنياته وأحدثها "3 دقات"، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ونال العديد من التصفيق في القاعة بمجرد انتهائه من غنائها.
 
كما شارك في إحياء حفل المهرجان الفنان الشاب عمر كمال، مقدمًا عددًا من الأغاني، إحداها عن القدس نالت إعجاب الحضور الذين أشادوا باختياره لها في هذا التوقيت، كما قدّم الشاعر علي الخوار قصيدة حماسية خلال الحفل، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.