تحلم بالاستمتاع بطبيعة خلابة؟.. عليك بزيارة كوستاريكا

 

 

تعد كوستاريكا من أكثر الأماكن الغنية بالشواطئ على سطح الأرض، حيث تضم بيئة غنية بالشواطئ والغابات وينابيع المياه، الأمر الذي جعلها وسيلة جذب لكل البحثين عن الجمال وروعة الطبيعة، ونستعرض سويا أهم الاماكن التي يمكنك زيارتك بها إذا قررت أن تقضي بها إجازتك المقبلة.

 

مدينة سان خوسيه

 

 مدن كوستاريكا، تضم عددا كبيرا من المتاحف، أهمها متحف الذهب والذي يضم العديد من التحف الذهبية التي يعود تاريخها إلى 700 عام قبل الميلاد، كما تضم واحدة من أكبر بساتين البن في كوستاريكا.

 

منتزه  Cocos Islands

 

مدرج على قائمة اليونسكو، ويعد واحد من المناطق المرشحة لتكون ضمن عجائب الدنيا السبع، بضم هذا المنتزه أكثر من 400 شلال، وإذا رغبت في زيارته عليك الحصول على تأشيرة من السلطات الكوستاريكية.

 

شاطيء  manuel antonio

 

يمكنك ممارسة هواية الغوص به، كما يمكنك أيضا التجول في المنتزه القريب منه، والتمتع بالجسور المعلقة الموجودة في الغابات الموجودة به، كما يمكنك التجول على ظهر حصان وزيارة المزارع القريبة وتناول الطعام في المطاعم القريبة من تلك المزارع والمطلة على الشواطئ.

 

قصر Zephyr

 

يقع فوق الجبال الأسيوية وتحيط به المناظر الطبيعية من جميع الجهات، كما يطل على الشواطئ بمياهها الصافية، ويقع بالقرب من منتجع صحي وعدد من المحميات البرية.

 

بلايا سامارا

 

يقع هذا الشاطئ في جزيرة كورا، ويتميز بجمال الشعاب المرجانية الموجودة به، يمكن لزائرية ممارسة هواية الصيد، كما يعد مكانا مناسبا للعائلات، حيث يضم الكثير من أماكن السباحة الخاصة بالأطفال.