جيمس فرانكو يرد على ادعاءات التحرش بآلي شيدي

ترجمة -  هند غانم: 
خرج جيمس فرانكو، عن صمته ورد على المزاعم الأخيرة عن اتهامه بالتحرش بالعديد من النساء، ومن بينهن الممثلة "ألي شيدي"، عبر حساباتهن على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وورد في صحيفة "سبين"، أن "فرانكو" رد مباشرة على موضوع "شيدي"، قائلا: "ليس لدي أي فكرة عما فعلته ضد شيدي.. أخرجتُ لها مسرحية برودواي.. ولم يكن لدي سوى وقت رائع معها واحترام كامل لها.. ليس لدي فكرة عن سبب إزعاجها".

وفيما يتعلق بتغريدات نساء أخريات، قال "فرانكو"، خلال لقاءه في برنامج "ليت شو"، مع "ستيفن كولبيرت"، الليلة الماضية، إنهن "غير دقيقين"، وزعم أنه سمع عنهن ولكنه لم يقرأ لهن.

وتابع: "في حياتي، أنا أفتخر بتحمل المسؤولية عن الأشياء التي فعلت.. يجب أن أفعل ذلك للحفاظ على سمعتي.. وأفعل ذلك كلما علمت أن هناك شيئا ما خطأ ويحتاج إلى تغيير".

وأضاف: "الأشياء التي سمعت عنها على تويتر ليست دقيقة، ولكنني أؤيد تماما الناس الذين يخرجون ويحصلون على صوت، لأنهم لم يكن لديهم صوت لفترة طويلة، أنا لا أريد أن أسكت عنهم بأي شكل من الأشكال".

وأوضح "فرانكو": "في حياتي، لا أستطيع أن أعيش إذا كان هناك إصلاح أو تعويض فيجب أن يتم سأفعله.. وإذا فعلت شيئا خاطئا سأصلحه.. أنا لا أعرف ماذا أفعل وأعتقد أن أهم نقطة في هذا الشيء هي الاستماع".