كاميرا الإمارات نيوز ترصد تحضيرات وكواليس مهرجان DIAFA في دورته الثانية

 

التقت كاميرا الإمارات نيوز منظمي مهرجان ضيافة الذي سيقام بمدية دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

 ومن جانبه، قال ميشيل ضاهر رئيس مهرجان ضيافة الدولي إن الدورة الماضية كانت مشجعة لهم بشكل كبير، وكانت سببًا في خروج الدورة المقبلة.

 

وأكد أن الدورة الحالية ستستقبل 14 شخصية من دول مختلفة، مضيفًا أن إدارة المهرجان جددت تعاقدها مع المخرج وليد ناصيف لإخراج المهرجان بشكل متميز ومختلف.

 

ومن ناحيته، قال وليد ناصيف إن إدارة المهرجان تقع عليها مسئولية كبيرة لخروج المهرجان بشكل متميز، مضيفًا أنه يجب أن تخرج صورة المهرجان ومحتواه بشكل جيد حتى نكون عند حسن ظن الجميع.

 

وكشف عن أسماء الفضائيات التي سيبث عليها المهرجان بشكل مباشر، وهي روتانا و lbc وسكاي نيوز وراديوا ستيشن، مشيرا إلي أنه سيتحدى خوفه الكبير لخروج المهرجان للجمهور بالعالم العربي بشكل مميز.

 

 

أما فادي ملاح وهو أحد منظمي الدورة الثانية من مهرجان ضيافة الدولي، فقد أكد أن فريق عمل المهرجان ظل يعمل علي مدار 12 شهر كاملين لخروج الدورة الثانية للنور بشكل متميز ومختلف عن الدورة الماضية، كما إننا نسعى لتنظيم المهرجان بشكل مختلف أيضا لنيسر علي الحضور التواجد بالمهرجان .

 

ووجه الجميع الشكر لأهل الإمارات لدعمهم الكبير لمهرجان ضيافة الدولي، ورفضوا الإعلان عن أسماء المكرمين خلال المهرجان، واكتفى ميشيل ضاهر أن المكرمين هم من أمانوا بمهرجان ضيافة ومن سعوا لخروج المهرجان بشكل محترف ومميز.