مطارات دبي و"آي تي بي" تطلقان علامة تجارية

 

 

خاص - الإمارات نيوز:

قالت مؤسسة مطارات دبي إنها تتعاون مع مجموعة آي تي بي الإعلامية لإطلاق مشروع "تايم أوت دي إكس بي"، وهي علامة تجارية إعلامية جديدة.

 

وأضافت المؤسسة في بيانها أن تلك العلامة الجديدة ستوفر بدورها فرصة هامة لإشراك 89 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي سنوياً

 

وأوضحت أنه وبدءًا من فبراير 2018، فإنّ المسافرين الذين يمرون عبر جميع مباني مطار دبي، سيستفيدون من فرصة التعرف على أحدث العروض التي تقدمها منافذ الطعام والمحلات التجارية في وقتها الفعلي، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على التجارب والأنشطة الترفيهية المتاحة وذلك عبر التطبيق الجديد " Time Out DXB " والمجلة الشهرية التي تحمل الاسم ذاته

 

ويسلّط هذا التطبيق الضوء على كل شيء باعتباره الواجهة الأبرز لمطار دبي ومدينة دبي نفسها، وذلك بدءًا من العروض والأنشطة المتاحة بالمدينة وصولًا إلى أفضل الفنادق والمنتجات أو أحدث المطاعم الجديدة. كما سيسلط هذا التطبيق الضوء على مطار دبي الدولي باعتباره مدينة داخل مدينة بل وجهة في حد ذاته

 

وتعمل مطارات دبي على تشغيل وتطوير كلا المطارين الرئيسين في دبي وهما: مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

 

كذلك تعمل مطارات دبي ، باعتبارها الجهة المسؤولة عن التكامل ،على تحقيق التوازن بين مصالح جميع الأطراف المعنيين وذلك للحفاظ على النمو بقطاع الطيران وحماية المرونة التشغيلية، إلى جانب الحرص على أن يتعاون جميع مقدمي الخدمات لتوفير خدمة آمنة وأيضًا تحسين تجربة العملاء مع الحفاظ على استدامة العمل

 

ووفقًا لتقارير مجلس المطارات الدولي، فإن مطار دبي الدولي مصنف الأول عالميًا من حيث حركة المسافرين الدولية ومصنف كذلك بالمركز الثالث على مستوى العالم من حيث إجمالي عدد المسافرين