هيا الشعيبي: مسرحية البيت بيت أبونا ستدخل التاريخ‎

متابعة هبة منصور - الإمارات نيوز

أعربت  الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال المؤتمر الصحفي لمسرحية “البيت بيت أبونا” عن سعادتها الغامرة بعرض المسرحية أمام الجمهور السعودي من الجنسين "رجال ونساء".


وأكدت أنها جهزت المسرحية على أن تعرض للنساء فقط، ولكنها فوجئت بقرار هيئة الترفيه” بأنها ستكون لكل المشاهدين، مضيفة أن هذا الحدث سيسجل للتاريخ، ووعدت جمهورها بمشاهدة مسرحية جميلة أفضل مما يتوقعون.

وأبدت هيا الشعيبي إعجابها بوجود المسارح السعودية الضخمة المماثلة لمستوى هوليوود وبوليوود، وهنأت المملكة على وجود تلك المسارح، موجهة حديثها لزملائها بأن الكويت ليست لديها تلك المسارح.


وعن مشاركتها في أحد الأفلام السينمائية السعودية، بينت الشعيبي أن عليها أولا قراءة النص ومن سيكون معها من الأبطال واختيار مخرج عالمي، لأنها قدمت فيلمين سابقًا وفشلت فيهما، وتساءلت: لماذا لا يطرح علينا المنتجون أفلامًا مثل هوليوود وبوليوود ومصر ونكون أقوياء مثلهم ولنا في ذلك مهرجان دبي السينمائي الذي يجمع نجوم العالم؟


وعن الرسالة التي توجهها الشعيبي من خلال مسرحيتها “البيت بيت أبونا للفتيات والشباب، وعن التفكك الأسري وصلة الرحم، أوضحت أنها كتبت قصة المسرحية من قلبها لأنها عاطفية.. قائلة: “كما غنيت للأم أغنية ستسمعوها في العرض بإذن الله.