حظك اليوم الأربعاء مع الفلكية سمر عمران 10-1-2018‎

 

 

تعرف على حظك اليوم وما يخبئه لك برجك اليوم الأربعاء 10 يناير 2018، مع خبيرة الفلك سمر عمران.

 

برج الحمل: اليوم لابأس ستبصر النور وقد تضطر إلى إحداث بعض التعديلات وإدخال تحسين على أمورك المالية المشتركة وتصلح أخطاء أو تكون قد تعلمت من أخطائك.. نهار فيه تحرر من قيد أو رابط عائلي.. أو ستبحث في قضية تأمين أو مصرف أو دين.. لكن انتبه من غزو الخيال والرجوع للماضي.. كن متيقظ وابق حليف قوي لجانبك.. لاتحبس نفسك بالبيت قم بتسلية نفسك.


برج الثور: اليوم نهار صعب سنراك تتذمر ومشاكل مع الآخرين. انتبه لأمور المهنية والعاطفية. باختصار يوم شائك وحساس وأقل خطأ يبدو ضخم. لاتراهن على شيء كن دبلوماسي قدر الإمكان مع شركائك العاطفيين أو العمليين جرب  التعاون فالشفقة لاتساعدك على الاستقرار الداخلي والروحي.. تجاربك تجعلك تنجز أهدافك المهمة فترة مناسبة للسفر والتنقل أو متابعة الدراسة للطلاب.


برج الجوزاء: اليوم ستضطر أن تأخذ محل أحد أو تشتغل شغل اضافي وستجد العمل يتراكم عندك يوم مضغوط ومتعب مع ذلك ستجد مساعدات وانجذاب قوي لكن لاترهق نفسك ولاتهمل أمورك ولاتتعامل مع المجهول.. اليوم غلطة الشاطر بألف اطلب مهلة وتحامل على نفسك والقليل من الراحة . اطلب مساعدة لأنك بحاجة لشريك يبادلك الأفكار والمعلومات بطريقة راقية. لاتهمل صحتك وغذائك . 


برج السرطان: اليوم أنت محظوظ يوم فيه أمان وارتياح وتجتاز نهارك بحظوظ مالية وعاطفية وبإمكانك أن  تعمل تجربة حظ وتقضي وقت ممتع مع الأحباب وتسمع خبر جيد . خذ وقتك بالتمعن بأمورك والتفت لشيء جديد مختلف.. على كل حال الحنان يكون علاج لك وللبعض اهتمام بأولاد.. أو أخبار تخص ولد.. يوم للتغيرات وتغير الأمكنة . انتبه على صحتك وتسوية النزاعات لصالحك .


برج الأسد: نهار يحمل تشويش لشأن شخصي أو عائلي لا تتسرع  جرب أن تعد للعشرة لتتحكم بالأمور وتعطي كل شيء حقه.. ( العتاب يفرق الأحباب) انتبه لاتتحدا الأقدار وانتبه من مخالفة قانونية.. اسمح لنفسك أن تكون هادئ وانتظر نتيجة . الحيرة مؤلمة.. انتبه من خلافات في المنزل خاصة بسبب الأنانية من أحد الأطراف . 

 

برج العذراء: اليوم نهار جميل.. قد تحضّر لفكرة مشروع فيعود عليك بالتفاؤل وقد تتوصل لتأييد وتقوم بزيارة غير متوقعة.. أو تحضر لقاء مهم.. ربما تناقش اتفاق ويثير إعجاب الطرف الآخر.. والغيرة في آن واحد.. نهار للحركة للسفر القصير للتنقل وخاصة أحد بحاجة لحماية نفسك وشديد الحرص على خصوصيتك.. نهار جيد.. انتبه راقب صحتك . 


برج الميزان:  نهارك فيه مواضيع تستدعي الاهتمام والانتباه قد تفاوض بشأن مسألة مالية أو طريقة صرف.. أو مراجعة حسابات.. أي اليوم مسبع الكارات متعالي وجدير بالثقة. وعزة نفسك اليوم لاتُقاوم.. لذلك احتمال مكسب وربح.. أو تبدأ في مرحلة تحول داخلي.. يوم جيد.. نوعاً ما.. مع ذلك نفقات لاطائل لها.. كن حذر لمصروفك.


برج العقرب: اليوم تغمرك المشاعر الإيجابية وقدرة على سيطرتك على الأمور .. اليوم سترى من منظار أكثر وضوحاً.. وتكون في أعلى قمة من قمم رجاحة العقل.. وتكون صريح مع نفسك.. وتُقدر قيمتك وقدراتك.. ويمتلك حس الإرشاد والتوجيه.. واللطافة تتألق وتتفوق في تطوير ماهو ناقص وتتحسن من خلل سابق وخاصة إذا هناك خلل على صعيد عائلي . 


برج القوس: اليوم حكمتك تعتمد التسلسل المنطقي  إذا صح التعبير تجيد أصول اللعب في حال تقيدت اليوم بالشروط لأي عمل واتبعت خطة بحذافيرها. نهارك ممل قد يجعل نهارك عالي الوتيرة. لاتترك مجال للمضللين يصطادون في المياه العكرة.. نصيحتي دع الغيمة تذهب في سبيلها. لاتهتم . انتبه لأغراضك من الضياع.. هناك عرقلة وتصيلحات أعطال . 


برج الجدي: اليوم التنظير ليس كافي  يوم اللقاءات والمقابلات . يوم ناجح للسفر للأوراق والاتصالات.. والوصول لهدف تجد نفسك في موقع قوة وتمارس نفوذك وتكون مطلوب في كل مكان.. قد تجد المتعة بالتفاف الأصدقاء حواليك.. لاتنسى قلبك اجمع بين براعتك ومشاركة الأحبة لتصل إلى النجاح مع تخفيض مصروفك . 

 

برج الدلو: انتبه من الصباح احتمال لن تنجح بالسيطرة على نفسك جرب أن تجد لنفسك هدف معين واسعى من أجله بمنطق وجد.. الأضواء عليك انتبه على مكانتك وسمعتك ومواعيدك لاتتأخر ولاتأجل.. أسهل الأمور أصعبها.. لذلك قوي قدراتك واثبت وجودك.. لاتتوهم أمور لاصحة لها.. احتمال مشكلة بالعمل. لاتنسى تحسن مصروفك المالي بجهودك . 


برج الحوت: نهار إيجابي ومميز.. يحمل لك إشراقة وحيوية وستتوصل بعد جهد إلى إحياء علاقة عمل مع أحد النافذين يوم للأخبار الجديدة.. تنهي بعض الغموض ببساطة. نهارك فيه سفر وتنقل. اتصالات لأماكن بعيدة أو تنهي أوضاع عالقة. لامانع أن تمشي لتصل للنهاية. حتى لو هناك حسابات غامضة ونفسية وتعب صحي حاول أن تسعد الآخرين في حضورك . انتبه هناك عداوات قوية والحذر من خيالك الجامح والأحلام الغير واقعية.