حظك اليوم الثلاثاء مع الفلكية سمر عمران 9-1-2018

 

تعرف على حظك اليوم، الثلاثاء، 9 يناير 2018، وما يخبئه لك برجك مع خبيرة الفلك، سمر عمران.

برج الحمل : حاول أن تجد حلول لأوضاعك العائلية والعاطفية لترضي جميع الأطراف جرب أن تتصالح وخطط لعلاقات أكثر صفاء وجرب أن تثبت حضورك وتشارك ستكون المشاركة قوية. تحلة بالروح الرياضية والمرونة الماملة .. أحواء رومانسية جيدة.

 
برج الثور : اليوم ماتزال أجواءك ضاغطة ومتوترة ممكن تعاني من فوضى أو سوء تفاهم أو معاكسة شخصية طارئة وتسبب لك التوتر.. لذلك هدئ من روعك ولاتضعف موقفك وكن جريئ واتبع نظام غذائي سليم وانتبه لمواعيدك.
 
 
برج الجوزاء: مازال اليوم الحظ لجانبك وتشعر بالتفاؤل والأمل وتكون فرح وسعيد على كل من حولك . يوم جيد الأضواء على مواهبك وقدراتك اللامعة ونقاط القوة عندك . ستلعب دور مع الأحبة ولكن سيتراكم العمل عليك. لذلك لاتؤجل أعمالك ولا تكن خمول.. حتى تتفادى المشاكل الصحية . انتبه لأمورك المالية.
 
برج السرطان : اليوم تنشغل بأمر منزلي أو عائلي وتزداد الرغبة في الاستقرار حتى تعزز وضعك الشخصي لذلك جرب أن تأخذ خطوة جريئة.. امض وقت بين الأحبة وأفراد العائلة. أو ممكن تصليحات منزلية أو مسائل صحية.
 
برج الأسد : كن واضح اليوم في التعبير عن رأيك. ولاتجعل الغموض يضعك بمشاكل من المفيد تأكد على مواعيدك واحتمال تفكر بسفر قصير أو رحلة .. هذا اليوم مناسب لتزيد من الجهد لتحصل على نتائج أو مقابلات تكون جيدة وناجحة.. للطلاب يوم جيد للتحضير واكمال أعمال منهجية.
 

برج العذراء : نهارك فيه أمور مالية لكن لاتوظف أموالك في مشاريع غامضة وجرب أن تدقق في التفاصيل قبل أنت توقع على أي تعهد إذا لديك تواقيع ..  للبعض استرداد دين أو مكسب أو تجد أشياء كانت ضائعة.. بالعموم نهار جيد . 
 
برج الميزان : يحمل لك في جعبته تطور على صعيد اجتماعي وتحدد نسبة شعبيتك وستلاحظ مساعدة من الطرف الآخر. ستضع نظام لتحسين ظروفك وتعزز شعبيتك وبالتالي تقوى التحالف والالتفاف وتكون الأمور واضحة . 
 
 
برج العقرب : اليوم على ثقل من الواجبات اليومية احتمال يتأخر خبر أو جواب لكنك تتوقع التأجيل والمماطلة . فترتك بطيئة وخالية من المستجدات  لاتحمل طاقة كافية ..  ستطوي ملفات عالقة وتعيد النظر وتستعيد قوتك.. إذاً لاتستبق الأمور.
 
 
برج القوس : نهارك جيد ويحمل حلول أو وعود واللقاءات المناسبة مع الأصدقاء.. ممكن تحقق اتجاز من خلال معرفة جديدة أو تلتقي بأصدقاء لك فترة بعيد عنهم وتعرف تغيير مناسب أو لقاء مهم لحصد تحالفات. جرب أن تستريح ورفه عن نفسك لأن الوتيرة ستخف. جرب تخصص جزء من وقتك للاستجمام . 
 
 
برج الجدي : كن كفؤ اليوم أن نهارك يحمل تركيز أكثر على العمل.. لاتضيع عليك فرص التألق حتى لو شعرت بكثرة الضغوط وببعض الظلم كن مسؤول عن واجباتك.. احتمال تخوض تجربة معقدة حافظ على هدوءك وعالج أي أمر بمنطق ولاتنفعل.
 
 
برج الدلو : استغل هذا النهار لتطوير مهاراتك العملية واهتمامتك وخاصة في ضوء الاتحاهات ستعمل بجد لإضافة بعض الأفكار الهامة على خططك لتحقق أفضل نتيجة ممكنة. وخاصة على صعيد أوراق أو سفر يوم حيوي بامتياز والجو سيساعدك.  أي مقابلة ستكون ناجحة.
 
 
برج الحوت : اليوم جرب أن تناقش بهدوء بعيد عن التشنج لأن نهارك فيه الأمور سهلة وهناك حظ فرصة مالية مشتركة يحمل لك طمأنينة وتفاهم. إذاً قدم بعض التناولات واطلب مساعدة واستشير حتى تناقض قرض – ارث- معاملات تأمين وغيرها.