حظك اليوم السبت مع الفلكية سمر عمران 6-1-2018

 

برج الحمل : اليوم تحركاتك سليمة وبوجه عام تنال هدفك.. لكن تحتاج للراحة لتتفادى الاضطراب العصبي.  نظم وقتك من خلال وضع جدول أعمال لأعم عمل عندك. كن حازم  خارج  واستعمل أوراقك بحنكة ودقق بالتفاصيل وخصص وقت للاختلاط بالناس . تطلب مساعدة.. يومك جيد


برج الثور : مع اطلالة يوم جديد تتجدد لديك الرغبة في الحركة التي تشغل فيك الحماس لتبحث عن أشياء تختلف عن التي تعرفها سابقاً.  احتمال للبعض موعد مع من تحب من خلال حفل أو جمع اجتماعي تبدأ بصداقة وتنتهي بأشياء جميلة وتفرح لحدث طارئ ويكون نجاحك إذا عملت ضمن مجموعة .. يوم للحوارات واللقاءات .


برج الجوزاء : اليوم قد تواجه صعوبة وتتصرف عكس مزاجك. حافظ على هدوء أعصابك مهما كثرت الأمور والمشاغل العائلية.. عنادك لامبرر له ستكون ضحية انفعال .. لاتُحمل الشريك أو أفراد العائلة أسباب خلافاتك.. حاول أن تمضي وقت جميل برفقة الأحبة وكن كتوم حول بعض الأمور لتقطع الطريق على تدخل خارجي قد يصعب عليك التركيز .

برج السرطان : سنراك اليوم مركز على العواطف الشخصية والعلاقات العائلية محبتك تحقق أهدافك من خلال تواصل عبر الهاتف أو سفر قصير . تبدو الأمور تلاءم قدراتك وتسمع أخبار حلوة.. كن إيجابي مع أي دعوة توجه لك فحضورك يشحن المكان الموجود .. مقابلات من أخوة أو جيران .


برج الأسد : أوضاعك المالية اليوم قد تمر بأزمة إذا لم تراجع حساباتك.. خفف من مصاريفك.. لتشعر أنك أنجزت شيء.. لاتتفاخر فمن حولك يبحث عن خطأ وانتقاد لك ليحبطوا عزيمتك.. لاتضيع الفرصة حاول أن تتقدم خطوة إيجابية نحو الأفضل.. للبعض مكسب أو هدية. أو استرداد دين .


برج العذراء : اليوم أنت مسيطر وطبيعتك جداً ملائمة  تفاؤل وتدخل في سعادة.. حاول أن تعرف كيف تحافظ على حظك وعدم التسرع في التصرف وردات الفعل مع المحيطين.. سنراك تحضّر لحفلة أو مناسبة وتميل لممارسة نشاط اجتماعي . الأضواء مسلطة عليك . ولاتبالغ بالتساؤلات.  الصبر مفيد.

 


 برج الميزان : لامانع اليوم أن تجرب أسلوب جديد أو طريقة جديدة في العمل شرط أن تكون حريص وتبتعد عن أي مغامرة..  ساعد الآخرين ضمن الأصول وحدد أولوياتك يوم فيه روتين وملل.. وتشعر بهدوء .  أنت تحتاج فقط للراحة.. لتستعد لاستقبال اليومين القادمين لتمنحك النجوم طاقة داخلية من جديد.. اليوم غير مناسب لتعطي سرك لأحد .

برج العقرب : اليوم أنت مدعو للقاءات وتتقرب منك الأصدقاء. وتترك انطباع جيد . أجواءك فيها اتفاقية سواء في عمل أو مهمة ستنفذها.. أصدقاء جدد
وتلبية دعوات ومهمة جديدة توكل إليك. أو عرض.. لكن انتبه من غيرة وتحدي واستخدم حكمتك..


برج القوس : اليوم ناقش وانهِ مشاغلك بكل الأحوال لن تنقصك الموهبة حتى تقيس كل الاحتمالات وتحلل كل المعطيات لتأخذ قرار ملائم في عملك.. المهم أن لاتتكل في شؤونك على الغير.. ولاتغفل عن أي تفصيل.. لتحفز مكانتك الاجتماعية .. الفترة القادمة ستكون مميزة.. ممكن زيارة طبيب أو نزلة سوق ..تعامل مع غرباء .

برج الجدي : اليوم خبر سعيد ونجاح على صعيد اتصالات وستسعى لتحسن وضعك المهني وتزداد طموح.. إنه الوقت الملائم للنشاطات والأعمال.. التي تظهر دبلوماسيتك وحكمتك في الاتصال مع الآخرين.. ولكن من ناحية أخرى قد تعاني من تشتت ذهني وفكري احترس ولاتتسرع لئلا تقع بالخطأ ويكون الثمن غالي.. احتمال لقاء مهم في انتظاراك وستتفوق على ذاتك بفضل التعاطف ليس باللوم والغضب .

برج الدلو : اليوم ضروري تأسس ميزانية لضمان حصولك على مال.. وركز على هدفك ولاتأخذ التزام سريع وخاصة على صعيد دفع مستحقات أو فواتير.. افعل شيء يسعدك..احتمال يُطلب منك مساعدة لأحد من محيطك ولاتعود بأفكارك للماضي.. ولاتحكم على الغير قبل أن تراقب جيداً.. اعطِ الآخرين فرصة للدفاع عن أنفسهم. لاتتفاخر .


برج الحوت : حاول أن تكون سيد الساحة.. الأضواء عليك . ابق أعصابك باردة تحت مظهرك الهادئ .. توجد قوة كافية لتحصل على ماتريد. لاتكن متشدد في مواقفك وقراراتك.. المطلوب أن تستوعب الشريك ولاتتحدى مشاعره ولاتهمل طلباته . احتمال تتضايق من عقدة بسيطة لاتستاء هناك حلول دائماً.. أجواءك جيدة.