حظك اليوم الخميس مع الفلكية سمر عمران 4-1-2018

 
تعرف على حظك، وما يخبئه لك برجك اليوم الخميس 4/ 01/ 2018.

برج الحمل: تشعر بأن الحظ يقف إلى جانبك .. سيصعب عليك تفسير الإشارات الإيجابية التي تنهال عليك.. وستشكل لك حوافز تدفع بأعمالك إلى الأمام..وستتقدم على منافسين ويُسمع صوتك.. وستعرف كيف تتمسك بمصالحك أي انتصار على مشكلة.. وللبعض قد تسمع خبر من أولاد أو تسعد لإنجاز أحد الأبناء على صعيد دراسي أو رياضي أو فني ..  ميل إلى الانفتاح.  لا تنسى الذاكرة جيدة.

برج الثور: ينصب اهتمامك على أمور تتعلق بالعائلة بالمنزل بالعقارات من الملاحظ اليوم قد تتواجه مع أحد أفراد عائلتك أو جيرانك. إذاً لا تفقد السيطرة حل المشكلة يوفر عليك هدر الطاقة . لا تستعمل أسلوب رخيص في الرد على بعض الانتقادات ومن جهة ثانية هناك تعامل بيع وشراء منزل أو سيارة أو عقد تجاري.> انتبه على صحتك لتستطيع التعامل مع العائلة .

برج الجوزاء: تبدأ حوار جدي حول إمكانية متوفرة لك بالمستقبل اليوم.. أفضل لك نسيان أحقاد قديمة حتى تجدد علاقات أفضل مع أفراد العائلة..  واليوم تزداد اتصالات وتحركات مفيدة تعود لك بالفائدة وتحقق هدف خصوصاً على أي صعيد.  يوم جيد لا تتردد في بناء علاقات تعود عليك بالنفع..  فرصة للطلاب.. نهار نشيط جداً قد تتعرف على وجه أن تنضم لشلة.. لديك قدرة اليوم على الجدال والنقاشات .

برج السرطان: تنشغل بالأمور المالية وقد تتعرض لضغوطات تجعلك تشعر بالإرباك وتحتار في اختيار حلول تساهم في تحسين معطيات ترفع من مدخولك.. لكن مصروفك يتخطى المدخول لذلك ممكن تفكر بقرض مالي لكن أجل إلى فترة لاحقة..  للبعض تنتج أعمال مثمرة ويكون فيها مكسب مالي..  احتمال مداخيل إضافية في طريقها إليك .

برج الأسد: تتحسن تدريجياً ويحصل تغيير إيجابي على عكس ماعانيته باليومين السابقين..  ستقدر على تنفيذ مخططاتك وتعود لتمارس نشاطك العادي والنشاط الفكري وتكون في قمة الحيوية وتشعر بأن السرعة في الاستيعاب وتمشي بثقة باتجاه أحلامك وتنجح في أشياء غير متوقعة.. أنت اليوم قادر على تغيير في محيطك .

برج العذراء: تدخل مرحلة سلبية لينال منك التعب النفسي والجسدي واحتمال تخوض تجربة صعبة لذلك انتبه وابتعد عن أجواء العمل قدر الإمكان..  النوم هو من الوسائل التي تساعد في استرجاع العافية عليك  بممارسة الرياضة.. أو متابعة هواية محببة وخفف الأعمال الثقيلة..  بقليل من الجهد تستطيع التغلب على الصعاب .. (الأرض المنخفضة تشرب ماءها وماء غيرها)  لذلك امسك الأمور وانتبه على أغراضك من الضياع.


برج الميزان: تتجه أنظارك حول تدعيم النشاطات والصداقات.. وهذا سيتفسر بأنك تتسلم عدد من الدعوات الرسمية وغير الرسمية لحضور مختلف المناسبات.اليوم قادر على التواصل والتفاهم مع الآخرين وأنت قادر على الإقناع..وستتبادل الآراء ووجهات النظر وممكن هناك صداقة جديدة وتتطور.. اليوم ركّز على الإيجابيات وشارك بحماس .

برج العقرب: ركز على عملك واستدرك الوضع وابق لديك حنكة لتفويت الفرصة على خصمك أو بعض الحاقدين.. لذلك تقرب من عملك وانهِ أعمالك.. ولا تنسى أنتزيد من رصيد نجاحك.. وتعلم النظر لما يدور حولك بطريقة تسمح لك أن تأخذ العبر من أخطاءك وأخطاء غيرك.. اعتمد على ما تملكه من صيت جيد وأي شيء تفكر فيه ممكن تحقيقه وخاصة إذا كنت تبحث عن عمل .. دع هذا اليوم يمضي على خير ولا تترك مجال للفشل .

برج القوس: تدافع عن أفكارك وتحاول أن تثبت وجهة نظرك في أمور تتعلق بأمر شخصي أو بالعمل.. لكن لا تتردد من ناحية أخرى في أن تقوم باتصالاتك
الإيجابية وسلط الضوء على منافع جديدة وتعود عليك بالفائدة وللبعض احتمال سفر أو اتفاقات للخروج لخارج البلاد..  وللبعض هناك تعبير عن مشاريع وأفكار أو ستهتم باتصال مهم من مكان بعيد. وستطمئن عن أحد من محيطك..ممكن استقبال أحد من سفر أو مكان بعيد .

برج الجدي: اليوم مشغول بقصة تعويض أو مطالبة.. بالعموم اليوم يناسبك لتقوم بنشاطات متعلقة بأمور مالية واحتمال نفقات متزايدة وتراكم فواتير مستحقة.. اليوم جيد لتظهر حكمتك في التعامل والاتصال مع الآخرين ..واحتمال مراسلات تجارية وعملية لصالحك.. وللبعض سفر متعلق بعمل.. انتبه من ورطة أو مشكلة مشبوهة.. يوم حساس ودقيق على صعيد الأمور المالية المشتركة.. نصيحتي ركز في أمر واحد بعيداً عن الغموض.

برج الدلو: يوم جيد لتدعم علاقاتك العاطفية .. حاول أن تخصص الوقت لتقضيه مع الشريك ولا تعمق الهوة حتى لا تصعب ردمها فيما بعد..  جرب تتقرب من شركائك وحسن العلاقة معهم سواء تكلمنا عن شراكة عملية أو عاطفية.. إذا كنت تحتاج لتمويل مشروع لا تعقد الأمور ادرس بجدية ما يقدم لك من اقتراحات.. الحكمة اليوم تحتاج لتشاور وإيجاد حل لتكسب..  قد تكون مندفع ابق هادئ ولا ترفع صوتك..  قضية تريدها خاصة للشريك.


برج الحوت: ليوم فيه تراجع لا تعصب ممكن هناك أسباب عديدة أهمها الضغط بالعمل.. وخصوصاً في تراكم مهام وعدم قدرة على إنجاز الكثير منها .. وهذا سيترك انعكاس سلبي على صعيد نفسي ويصعب عليك ضبط النفس ننصحك عدم المواجهة أو لقاء مع طرف آخر.. (صحيح الإنسان يتحطم لكن لا ينهزم)  انتبه لصحتك وغذاك ومواعيدك.