خبر سار لجماهير برشلونة حول صفقة كوتينيو

 

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأربعاء، نقلا عن بعض المصادر المقربة من "ليفربول"، أن النادي الإنجليزي بات أكثر ترحيبا بعرض البارسا لضم النجم البرازيلي "كوتينيو"، والذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو، ما قد يحرك المفاوضات خلال الساعات المقبلة.

من جانبها، قالت صحيفة "أ س" الإسبانية، أن "تجديد ليفربول لتعاقده مع كوتينيو احتمال مستبعد، حيث أن النادي الإنجليزي يدرك أن كوتينينو يسعى إلى الرحيل، وأن برشلونة مهتم بالحصول على خدماته بجانب المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال العام 2018.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه "لم يصل إلى ليفربول حتى الآن أي عرض من برشلونة لشراء كوتينيو، ولكنه سيصل في القريب العاجل وستكون قيمته 110 ملايين يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى في صورة متغيرات، علما بأنه انضم إلى الليفر مقابل 13 مليون يورو فقط، قادما من إنتر ميلان الإيطالي".

وسيسعى "برشلونة" إلى بيع ثمانية لاعبين قبل الموسم المقبل من أجل تمويل صفقتي شراء "كوتينيو وجريزمان"، لكي يصبح فريقا مرعبا كما يطالب نجومه في الوقت الحالي.

يجدر بالذكر أن "كوتينيو" غاب عن اللقاء الأخير في الدوري أمام "بيرنلي"، كما لوّح بعدم مشاركته في لقاء الديربي أمام "إيفرتون" يوم الجمعة المقبل، في كأس الاتحاد الإنجليزي.