متجر توين ست يستعرض مجموعته الجديدة الشتوية في دبي مول

في أجواء احتفالية بقرب موسم الأعياد والميلاد المجيد، أطلقت "توين ست" العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للألبسة النسائية والفتيات مجموعتها الجديدة وذلك في أمسية جمعت مدوني الموضة والأزياء في الفرع الرئيسي لمتجر "توين ست" في دبي مول.

تميزت هذه المجموعة بأسلوبها المعاصر وألوانها المتمازجة والمتنوعة كالذهبي،الأخضر الغامق، والأرجواني، بالإضافة إلى الألوان المتناقضة مثل الابيض والبيج والأسود الملكي. وكلها ألوان تناسب بطبيعتها موسم الشتاء وتبعث الشعور بالدفيء، ناهيك عن رقي الأسلوب في التصميم والقصات العصرية التي تمنحها طابعا كلاسيكيا متميزا.
مجموعة "توين ست" الجديدة تقدم الأناقة الخالدة والأساسية لخزانة كل سيدة عصرية، من خلال قطع أزياء ذات أسلوب رسمي  كلاسيكي وعصري في نفس الوقت ،بالإضافة لقطع أخرى تقدم أسلوبا محايدا و مختلفا نوعا ما ، مثل فساتين بطبقات و أحزمة و أخرى مصممة من الدانتيل والتول الأسود والتطريزات الخفيفة، وبرغم بساطتها إلا أنها تلبي احتياجات كل امرأة من الأناقة وتمنحها الإطلالة الأنثوية التي تحلم بها سواء كانت اطلالة لعيد الميلاد أو لحفل رأس السنة وقطع أخرى لها طابعا خاصا كطبقات وأحزمة وأخرى بأربطة . 

تتوفر هذه المجموعة في متاجر "توينست" في كل من دبي مول، والجاليري لافاييت في دبي مول ، وفي دبي مارينا مول ، وأبوظبي مول