تعرف على التشكيلة التي سيخوض بها الريال وبرشلونة كلاسيكو السبت

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

استقر المدير الفني لنادي "برشلونة" الإسباني، "إرنيستو فالفيردي"، على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الكلاسيكو أمام "ريال مدريد"، يوم السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد.

وذكرت صحيفة "آس" أن تشكيلة "برشلونة" الأساسية ستضم: "أندريه تيرشتيجن، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، توماس فيرمايلين، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتيس، إيفان راكيتيتش، باولينيو، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي، ولويس سواريز".

وأوضحت الصحيفة أن قائمة "برشلونة" الأساسية شهدت تغييرات طفيفة، حيث يعود "سيرجي روبرتو" إلى مركز الظهير الأيمن بدلا من البرتغالي "سيميدو"، الذي لم يظهر بشكل جيد في الفترة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، توقعت الصحيفة الإسبانية أن يخصص "زين الدين زيدان"، المدير الفني لـ"ريال مدريد"، رقابة فردية على "ميسي" لوقف خطورته، وأن يدفع بـ"ماركو أسينسيو" في الجانب الأيمن لوقف انطلاقات "جوردي ألبا".

وذكرت "آس" أن التوتر والقلق الملازمين دائما لمباريات الكلاسيكو، بالإضافة إلى المعارك التكتيكية بين مدربي  الفريقين لاتزال تخطو خطواتها الأولى كون المباراة ستلعب بعد خمسة أيام، مما يفتح الباب أمام المزيد من التغييرات والتعديلات. مؤكدة أن تشكيلة "برشلونة" لن يغيرها إلا الإصابات في حال حدوثها.