علامة بيور جولد للمجوهرات تتعاون مع ديزني لإطلاق تشكيلة حصرية من المجوهرات الماسية

أعلنت علامة "بيور جولد" للمجوهرات عن إطلاق تشكيلة حصرية من المجوهرات الماسية بالتعاون مع شركة "والت ديزني"، حيث تقدم الدار تصاميم جديدة كلياً مستوحاة من الشخصيات الكرتونية القادمة من فضاءات ديزني الأسطورية، وأبرزها شخصية ميكي ماوس التي تشكّل واحدةً من أشهر أيقونات الرسوم المتحركة، ما يتيح أمام عاشقات الألماس فرصة التألق بإطلالة متفردّة تحمل في ثناياها السحر الخاص لعالم ديزني الخيالي.

ومن المقرر أن تتوفر التشكيلة الجديدة حصرياً لدى متاجر "بيور جولد" للمجوهرات ضمن الإمارات العربية المتحدة وعلى امتداد منطقة الخليج العربي اعتباراً من 17 ديسمبر 2017 بأسعار تبدأ من 999 درهماً إماراتياً. وتتألف التشكيلة من 32 قطعة مجوهرات تستمد إيحاءها من شخصيات ديزني الشهيرة أمثال ميكي وميني ماوس، وويني ذا بو، والملكة إلسا من فيلم "فروزن"، إضافة إلى العديد من الشخصيات المحببة. وتبرز التصاميم هياكل فريدة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً تزدان جميعها بتوليفات من الألماس والأحجار الكريمة التي تحمل شهادات موسومة بتوقيع "بيور جولد" للمجوهرات.

وفي إطار تعليقه على التشكيلة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجوهرات "بيور جولد": "لطالما استأثرت والت ديزني بموقع ريادي في مجال الترفيه حول العالم لعقود زمنية طويلة، لذلك فنحن فخورون بهذا التعاون مع شركة بهذا الحجم لابتكار تشكيلة مجوهرات تستوحي خطوطها من أشهر شخصيات ديزني التي ألهبت شاشات السينما والتلفاز، لنقدمها وفق نماذج حصرية تم تصميمها خصيصاً لتنال إعجاب محبي ديزني من عشاق المجوهرات".

وفي إطار سعيها لاستقطاب شريحة واسعة من العملاء من كافة أنحاء العالم، تخطط العلامة لتعزيز حضورها الراسخ في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط عبر إطلاق 50 متجراً جديداً حول العالم خلال وقت قريب. وبدورها تبرز الشراكة مع "والت ديزني" النمو السريع والمبتكر الذي يرافق مسيرة ’بيور جولد‘، ويعكس شهرة العلامة من حيث تبنيها لأعلى مستويات الجودة الاستثنائية عبر التعاون مع شركة عالمية المستوى لطالما أسرت القلوب لعشرات السنين. وتعكس التشكيلة، التي من المقرر إطلاقها في 17 ديسمبر من هذا العام، الحضور الأنيق والعصري لأشهر الشخصيات الكرتونية على الإطلاق، وتتيح أمام عاشقات المجوهرات فرصة التألق بإطلالة متفرّدة تومض بعالم ديزني الساحر.