3 سيدات يستعدن رشاقتهن بحمية غذائية فريدة

ظهرت مؤخرًا طريقة مبتكرة لخسارة الوزن تعتمد على التحدث للأطعمة ورغم غرابة الطريقة، إلا أن ثلاث نساء بريطانيات تمكن من خسارة الكثير من الوزن بها.

وبحسب صحية "ميرور"، تمكنت السيدة كريستي ستون من فقدان نحو 70 كيلو غرامًا، أما نونا بوكس ففقدت 40 كيلوغراماً، وأودري سكوت نحو 30 كيلوغرامًا.

وتقول نونا: "عندما أمسك بقطعة حلوى أقول لها لا لن أقدم على تناولك، فأنا امرأة ذكية، وبهذه الطريقة استطعت التحكم بنفسي وذهبت بعيدًا عنها.. اعرف أنها طريقة مجنونة لكنها ساعدتني بالفعل على تغيير حياتي".

أما أودري فتقول إنها أول كل صباح وأخر شيء في المساء تغلق عيناها وتأخذ نفسًا عميقًا قبل أن تعد لـ 10 وتقول لنفسها: "أنا امراة قوية، ولن يتمكن أي نوع من الطعام من التحكم بي، ويمكنني تحقيق ما أريد".

وتمكن هذه التقنية التي طورها ستيف ميلر، تعليم الأشخاص الذين يعانون من البدانة والوزن الزائد، كيفية التحدث إلى طعامهم، ويقول ستيف إن الحديث المتكرر مع الطعام يخلق عقلية جديدة وعادات ناجحة.

وأشار ستيف إلى أن هذا التحول في الدماغ الذي يخلقه التحدث للطعام يجعل الفرد أكثر ثقة ويمنحه القدرة للسيطرة على الرغبة الشديدة بتناول الطعام.