بالصور: أسبوع الموضة المحتشمة المشهور عالميا يطلق لأول مرة في دبي

خاص - الامارات نيوز:

بأول انطلاقة بدبي، أسبوع الموضة المحتشمة تابع مسيرة نجاحه من سلسلة لندن وإسطنبول، جامعاً أكبر المصممين والأيقونات بعالم تصميم الأزياء العالمي، حيث كان يهدف إلى جعل دبي ملتقى لأرقى ماركات الموضة المحافظة بالشرق الأوسط، ولنشر ثقافة وجمالية مفهوم الموضة المحافظة بأكبر حدث لها بالمنطقة.

أقيم الحدث في البرج بارك، وسط المدينة، دبي. حيث تم إنشائه من قبل مؤسسين "زينك فاشن" و "ريد كونكت"، و قد عرض فيه أكثر التصاميم تمييزا من قبل العديد من المصممين الناشئين و المشهورين على حد السواء من مختلف البلدان.
ضم أسبوع دبي لأزياء المحجبات 30 عرضا للأزياء إضافة الى معرض للأزياء و الفن وورشة عمل تفاعلية و جلسات نقاش مع شخصيات بارزة في مجال تصميم الأزياء المحتشمة، وتم تقديم جوائز و تكريم أفضل المصممين المشاركين، كما شهد الافتتاح عروضا حصرية لأشهر العلامات التجارية.

ضم الحدث أهم الأسماء في المجال هذا و من خمس قارات مختلفة، كالعارضة المحجبة حليمة عدن، الايقونة دينا توكيو، الوجه الإعلامي للموضة المحتشمة ماريا إدريس.

كما حضر الحدث العديد من المشاهير و النجوم من ضمنهم ديانا حداد، هشام الحاج، أمل حجازي، اخوات آلِ حمدان،  و سارة الهاني، سارة الكردي، فنانة بوليوود غواهار خان، الشيخة هند فيصل القاسمي، سارة المدني، و المؤثرة لينا أسد، ميلاني الترك، رومينا بيغوم، نبيلابي، حبيبة دا سيلفا، هيفا بسيسو، صوفيا غودسن، منال رستم، و سهى إم تي و غيرهم الكثير.