حاكم عجمان يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة مدينة عجمان الإعلامية الحرة

 


أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان القرار الأميري رقم 23 لسنة 2017 بشأن تشكيل مجلس إدارة مدينة عجمان الإعلامية الحرة برئاسة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي ويعمل به من تاريخ التوقيع عليه.
 وينص القرار الذي تضمن أربعة مواد على تشكيل مجلس الإدارة وفقا لمتطلبات المادة 5 من المرسوم الأميري رقم 8 لسنة 2015 برئاسة سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي ، وفق ما نقلت "وام" .
 وينص على عضوية كل من الشيخ سلطان بن صقر النعيمي نائبا لرئيس المجلس وسعادة صالح محمد صالح الجزيري والسيد حميد يوسف سلطان العجماني والسيدة عبير محمد بن حسين الشعالي. 
ويستمر رئيس وأعضاء المجلس في شغل مناصبهم لمدة أربع سنوات اعتبارا من تاريخه ما لم يتم استبدالهم أو إعادة تعيينهم جزئيا أو كليا بقرار أميري لاحق على ان يقوم نائب رئيس المجلس برئاسة جلسة المجلس ويقوم بمهام رئيس المجلس في حال غيابه ويمارس أي اختصاصات أخرى يفوض بها من قبل المجلس من وقت لآخر وعلى المجلس تأدية الاختصاصات المنوطة به بموجب أحكام المادة 6 من المرسوم الأميري رقم 8 لسنة 2015.

ويأتي هذا القرار بعد الاطلاع على أحكام المرسوم الأميري رقم 8 لسنة 2015 بشأن مدينة عجمان الإعلامية الحرة ولأغراض تمكين المؤسسة المذكورة من تحقيق الأغراض المناطة بها وممارسة الصلاحيات المسندة اليها بسلاسة وعلى أكمل وجه وبناء على ما عرضه على صاحب السمو حاكم عجمان سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في الإمارة.
 
ويسري هذا القرار الأميري ويكون نافذا قانونا اعتبارا من تاريخ التوقيع عليه، ويعمم على كافة الجهات المعنية به للعمل بمقتضاه كل فيما يخصه.