إذا كنت من محبي السياحة الشتوية .. لا تفوت زيارة هذه المنتجعات

اكتست الكثير من العواصم الأوروبية باللون الأبيض خلال الأيام الماضية بسبب هطول الثلوج عليها، ويعد السفر في الشتاء من أروع التجارب التي قد يقوم بها الشخص في حياته ولذا نقدم لكم أفضل المنتجعات الأوربية التي يمكنكم زيارتها خلال الشتاء وقضاء الأوقات الممتعة بها.
 
LA FELINE BLANCHE، فرنسا
يقع هذا الفندق في وسط مدينة السبا سا جيرفي لي با، تطل غرفه على جبال Aravis وMont-Joly، وتتميز بديكورها العصري الخشبي، فضلا عن توافر جميع سبل الترفيه والررحة بها، حيث يمكنك تناول وجبة فطورك في شرفتها التي تطل على المناظر الرائعة.


EDEN HOTEL، إيطاليا
يقع فندق EDEN HOTEL في إيطاليا، ويشمل على سبا مع ساونا وحمام تركي، ليس هذا فحسب بل وتتمتع غرفه بمساحات كبيرة فضلا عن أن بعض الاجنحة تحتوي على حديقة خاصة، ويقع على بعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من تلفريك بورميو.


THE CAMBRIAN، سويسرا
يقع في وسط مدينة Adelboden ، ويطل على جبال الألب السويسرية، تمتاز غرفه بمساحتها الكبيرة، كما يتمتع بمسبح ساخن يتواجد في الهواء الطلق، يمكن لمن يسبحون به أو يجلسون بجواره الاستمتاع بمنظر الجبال، يقدم مطعمه الكثير من المأكولات السويسرية الحديثة.


HAUS HIRT، النمسا
يقع في وسط باد جاستاين، يتضمن مسبح بانورامي ومنطقة سبا، كما يمكن لزائرية التمتع بدروس اليوغا التي تقدم يوميا به، يقع بالقرب من مسارات المشي لمسافات طويلة، كما يتمكن رواده من ركوب الدراجات الجبلية في المنطقة المجاورة مباشرة.