خاص: علا الفارس مستمرة في عملها بـ mbc

خاص - الامارات نيوز:

انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات الأخيرة حول إيقاف مجموعة قنوات mbc ، للإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل على خلفية التغريدة التي نشرتها فجر اليوم بخصوص القدس.

وكانت علقت على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقالت: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدا هلا بالخميس"، الأمر الذي أثار غضب السعوديين.

ونفت مصدر مقربة من علا الفارس لـ الإمارات نيوز، خبر إيقاف الإعلامية الأردنية عن العمل، مؤكدا أن ما نشر حول الأمر عار تماما من الصحة، وأن الفارس مازالت تمارس عملها في مجموعة قنوات mbc.

وأكد المصدر أن ما يتم تداوله حول الإعلامية الأردنية مسيء إليها، خاصة بعد أن أكدت أنها لم تقصد الإساءة لأحد بتغريدتها وأن محرفي الكلام هم من أثاروا هذا الجدل.
وكانت الفارس قد نشرت تغريدة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر نفت خلالها الاتهامات الموجهة إليها بالإساءة للشعوب العربية وقالت بها: "كل شيء بالحياة ممكن أحسب حسابه إلا الأشكال الفاضية اللي تحور الكلام بطريقتها ومع ذلك اختصرتكم، اختصريني لأنه مصابنا الليلة أكبر من تفاهتك".

وأضافت في تغريدة أخرى "اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق "بيان السعودية نصرة للقدس"، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات".