بهذه الكلمات علق خاميس رودريجيز على احتمالية مواجهة ريال مدريد

مظفر إسماعيل -  الإمارات نيوز:

علق اللاعب الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز"، نجم نادي "بايرن ميونخ" الألماني، على احتمالية مواجهة "ريال مدريد" في ربع النهائي، حال تأهل الفريقين إلى هذا الدور، ضاحكا: "بالطبع سيكون هذا لطيفا، دعونا نرى ما سيحدث".

وأشاد نجم فريق "ريال مدريد" السابق، بانتصار فريقه على "باريس سان جيرمان" الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، ضمن دوري أبطال أوروبا.

وقال "خاميس"، في تصريحات لشبكة "تي زد" الألمانية: "الفوز يمنحنا الكثير من الثقة للمهام المقبلة، لدينا بعض الخطط لبقية الموسم ونأمل أن نحقق انتصارات أكثر"، وأضاف: "لقد أظهرنا أننا لسنا بحاجة للاختباء أمام فريق كبير مثل باريس سان جيرمان، والنتيجة كانت عادلة".

وعن تسببه في صناعة هدفين أمام "باريس"، أوضح: "أنا راض جدا، في هذه اللحظة أشعر بالراحة هنا ويمكنك أن ترى ذلك على أرضية الملعب، وذلك بسبب المشاركة كثيرًا بالطبع، أريد فقط أنا أقوم بواجبي لكي يفوز بايرن".

وعن مدربه "هاينكس"، قال: "أشعر بثقة هاينكس.. أقولها مرارا وتكرارا، الموهبة واللياقة البدنية مهمان، ولكن الاستمرارية على أرض الملعب لها نفس الأهمية، بالإضافة إلى أن اللاعبين الكبار الذي يمتلكهم بايرن يجعلون الحياة أسهل بكثير، أنا سعيد"، مضيفا: "أشعر بالامتنان تجاهه عندما يتحدث بلغتي الأم، إنه يجعل كل شيء أسهل بكثير، سواء كان ذلك حول التكتيكات أو الأشياء اليومية".

يجدر بالذكر أن "خاميس رودريجيز"، انتقل الصيف الماضي إلى فريق "بايرن ميونخ"، قادما من نادي "ريال مدريد" الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عامين، مع أحقية الشراء.